"مستقبل وطن" ينظم احتفالية لتكريم سائقة تروسيكل بالأقصر

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:35 ص
"مستقبل وطن" ينظم احتفالية لتكريم سائقة تروسيكل بالأقصر المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الأقصر إحتفالية بداخل مقره لتكريم ابنة الأقصر مروة الجهلان أول فتاة تعمل بمجال قيادة مركبة التروسيكل بالمحافظة وذلك بحضور يوسف جعفر أمين الفلاحين، وهدي الأمير القائم بأعمال أمين أمانة الإعلام، وأماني الشعولي أمينة المرأة، ومحمد عمران أمين العلاقات العامة، والدكتور محمود متولي أمين الشباب.

وفقا لبيان صادر اليوم الثلاثاء،  قال الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن في الأقصر أن تكريم أبنة الأقصر "مروة الجهلان" جاء من منطلق التقدير لشجاعتها وإقدامها في مواجهة ظروفها المادية القاسية وخروجها إلي العمل واختيارها لمهنة قيادة المركبات تلك المهنة التي تقتصر علي الرجال نظراً للمجهود البدني الشاق الذي يبذل خلالها، بالإضافة إلي كونها مثالاً يحتذي به بين الشباب.

ومن جانبها أوضحت أماني الشعولي أمينة المرأة بالحزب، أن المرأة المصرية علي مر العصور ضربت أروع الأمثلة في قصص النجاح فحفيدات الملكة حتشبسوت ورثن عن أجدادهن القوة والشجاعة والمثابرة واستطعن كتابة الكثير من قصص النجاحات، مضيفة أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة أعطي للمصريات دفعة قوية للتقديم والخروج والعمل في كافة المجالات.

فيما أعربت مروة جهلان البالغة من العمر 27 عاماً، أول سائقة تروسيكل في الأقصر عن سعادتها إزاء ذلك التكريم الخاص والاحتفاء بها من جانب الحزب كونه الكيان السياسي الوحيد الذي قام بتكريمها ومساندتها.

وأضافت إن ذلك التكريم يحتل مكانة خاصة للغاية لديها باعتباره دعم مجتمعي لها، وخلق بداخلها شعور بأن جميع ما عانته خلال الفترة الماضية من مشاقً وتحديات لم يذهب سدي وأعطاها قدراً كبيراً من الطاقة حتي تتمكن من مواصلة ما بدأته من أجل مساندة أسرتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة