قنصل مصر بميلانو يشارك فى حفل لتكريم الدكتور زاهى حواس ومحمد أبو العنين

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 02:35 م
قنصل مصر بميلانو يشارك فى حفل لتكريم الدكتور زاهى حواس ومحمد أبو العنين قنصل مصر فى ميلانو والدكتور زاهى حواس ورجل الأعمال محمد أبو العنين
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام فى ميلانو بالحفل الذى نظمته مؤسسة الثقافة والتضامن الإيطالية (جمعية إيطالية غير هادفة للربح) مساء أمس الإثنين، لتكريم كل من الدكتور زاهى حواس ورجل الأعمال محمد أبو العنين بجائزة "نجمة العطاء الاجتماعى" لعام 2018، حيث حظى الحفل بتغطية عدد من الإعلاميين المصريين والأجانب.

 

وأشار السفير إيهاب أبو سريع، إلى أن التكريم جاء تقديرا لدور الدكتور زاهى حواس فى الاكتشافات الأثرية ودوره فى المحافظة على التراث العالمى، بالإضافة إلى تأليفه العديد من الكتب باللغات المختلفة حول الحضارة المصرية القديمة.

 

كما تم تكريم رجل الأعمال محمد ابو العنين لدوره الاجتماعى فى دعم وتعزيز قيم الثقافة والتضامن والتعايش والتعاون بين الشعوب ودعمه للصداقة بين الشعبين المصرى والإيطالى.

 

وقدم السفير التهنئة لكل من الدكتور زاهى حواس ورجل الأعمال محمد أبو العنين على حصولهم على الجائزة، مؤكدا على أهمية استمرار جهودهم الإيجابية فى هذا الصدد واستثمارها فى التعريف بالحضارة المصرية القديمة، والترويج السياحى لمصر خاصة في ضوء أهمية السوق الإيطالى لصناعة السياحة المصرية، بالإضافة إلى دعم علاقات الصداقة التاريخية المميزة بين الشعبين المصرى والإيطالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة