شكوى من تحول الوحدات السكنية فى الحى الثالث بالتجمع الخامس إلى إدارية وتجارية

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 08:00 ص
شكوى من تحول الوحدات السكنية فى الحى الثالث بالتجمع الخامس إلى إدارية وتجارية   تحول المساكن فى الحى الثالث بالتجمع الخامس الى ادارية وتجارية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ بدر المصطفي، من التجمع الخامس، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تحويل الوحدات السكنية إلى إدارية وتجارية، مما تسبب فى فوضى وزحام بالعديد من الشوارع وبخاصة شارع 10.

وقال القارئ :" إن الظاهرة تسببت تلك فى ارتفاع جنوني لأسعار الوحدات السكنية ما يعد سوء استغلال للعقارات سواء المملوكة للجهاز أو للأهالى، ولا أعرف أدخل من باب العمارة التى أقطن بها فأصحاب الكافيهات قاموا بإشغال الحدائق ومداخل العمارات فضلا عن الوحدات السكنية التى تم فتحها محلات اسماك او دواجن او حتي كعيادات خاصة أو مكاتب عقارات أو مراكز دروس خصوصية ناهيك عن الزحام ونناشد المسئولين بالتدخل لحل الأزمة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سنوسي عبد العظيم

عشوائيات التجمع الخامس

شقق سكنية اتحولت تجارية وواجهات عمارات محدودي الدخل اشبه بالبؤس الموجود علي وجوه جميع المصريين وصرف صحي مهلهل وخرب ولودارات ونقل تقيل موجود في كل مكان ومحلات مخالفة بالجملة وغير المخلفات اللي وراها.. والمسئولين مش موجودين ونايميين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة