فى عيد ميلادها الـ38.. كم مرة رفعت كيم كاردشيان شعار "كل ما تتزنق اقلع"

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 01:02 ص
فى عيد ميلادها الـ38.. كم مرة رفعت كيم كاردشيان شعار "كل ما تتزنق اقلع" كيم كاردشيان
هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد سماعنا لاسم كيم كارداشيان تخطر على بالنا الصور العارية والملابس الجريئة التى تثير بها الجدل من آن لآخر، وفى عيد ميلادها الـ 38 تساءلنا كم مرة خلعت ملابسها لأجل جلسة تصوير؟ وما دلالة هذه الصور فى علم لغة الجسد؟

بداية انطلاقها مع مجلة بلاى بوى سنة 2007

كانت المرة الأولى عندما عرضت المجلة الشهيرة "بلاى بوى" جلسة تصويرها فى كواليس برنامج الخاص بها وعائلتها "keeping up with the kardashians".

وأثارت جلسة تصويرها الجدل الإعلام، خاصة أنها لم تكن تريد أن تخلع ملابسها لكن والدتها كانت تشجعها، فانتشرت جملتها الشهيرة you are going amazing sweetie  وهى تصور ابنتها عارية بهاتفها خلف كواليس التصوير، و بدأ الجميع يعتبرها رمزا للإثارة.

 

;كيم كارديشيان بمجلة بلاى بوى
كيم كارديشيان بمجلة بلاى بوى

ظهورها فى مجلة دابليو سنة 2010

بكت كيم كارداشين عندما علمت أنها سوف تضطر لخلع ملابسها ثانيا لمجلة دابليو، ووقتها دهنوا جسدها باللون الفضى كى لا تظهر عارية تمامًا، وعلقت فى برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها أنها لا تريد أن يقول عنها الناس إن كل ما تفعله هو خلع ملابسها وأنها لم تحب أن تظهر مرة أخرى عارية.

كيم فى مجلة دابلو
كيم فى مجلة دابليو

 

عام 2011 فى مجلة هاربيرز بازار، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل مرة أخرى فى جلسة تصوير عارية على صفحات مجلة هاربيرز بازار، وكانت ترتدي فستانًا أسود فى بعض الصور ثم خلعته باقي الجلسة، ووقتها كاد الإنترنت يتعطل في أمريكا من كثرة البحث عنها وانتشار خبر ظهورها بهذا الشكل.

 

IMG_20181021_220408

 

كيم فى مجلة هاربيرز

عام 2014 فى مجلة بريتش جى كيو كامرأة العام

ظهرت كيم كاردشيان عام 2014 على صفحات مجلة بريتش جى كيو فى جلسة تصوير عارية على سرير حريرى حين اختارتها المجلة كامرأة العام.

images (8)

كيم بمجلة بريتش جى كيو

صور كيم بلا ملابس أثناء الحمل فى 2015

ظهرت فى عام 2015 بصورة عارية شهيرة أثناء الحمل، كان هدفها الاستنكار من الانتقادات الدائمة التى توجه لجسدها، فكتبت عليها مستنكرة إنها قبل الحمل كانوا يقولون لها دائمًا إنها نحيفة ولابد أن تزيد من وزنها وأثناء الحمل ينتقدون وزنها الزائد.
 

لغة الجسد تكشف: لماذا تنشر كيم كارداشيان صورها عارية؟

لاتخجل كيم كارداشيان من الظهور دئما بدون ملابس، لكن فى الأسابيع القليلة الماضية شهدت تدفقا ضخما من صور السيلفى العارية على صفحتها  الخاصة على الانستجرام، بمناسبة أو بدون مناسبة، وقد تزامن ذلك مع ولادة طفلها الثالث من خلال أم بديلة، حتى بعد ولادتها لطفليها السابقين نورث وسان ويست كانت كيم ذات الـ38 عاما تظهر بكثرة بدلا من إخفاء نفسها بعيدا لعدة أشهر.
 
وفسرت خبيرة لغة الجسد "جودى جيمس" فى مجلة mirror سبب ظهور كيم كثيرا بدون ملابس حيث قالت إن صور السيلفى التى تلتقطها لنفسها أمام المرآة هدفها أن تظهر كزوجة جذابة بعيدًا عن الصور الاحترافية. 
 
أما الصورة التى ترتدى فيها جاكيت فرو فقط دون أى ملابس أخرى فإنها تحاول أن تجمع بين دورها كزوجة وبين كونها سيدة اعمال.
وفسرت خبيرة لغة الجسد صورها الجريئة باللون الأبيض بأنها تريد أن تجمع بين النقاء والبراءة وبين الجرأة والإثارة، خاصة أنها كانت تحاول أن تظهر بصورة كلاسيكية وأنيقة.
 
فيما فسرت صورها داخل البيت عارية إلا من قطع بسيطة مثل حذاء أو معطف وتظهر فيها تتحدث فى التليفون أو تؤدى عملها أو تحضر الطعام فهى تريد أن تقول من خلالها إنها رغم كونها سيدة أعمال وأم ستظل دائمًا رمزًا للإثارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة