مزارع يمزق جسد شقيقه بسكين بسب الخلاف على تربية الدواجن والبط

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 04:00 ص
مزارع يمزق جسد شقيقه بسكين بسب الخلاف على تربية الدواجن والبط اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
القليوبيه نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، أسفرت عن قيام مزارع بطعن شقيقة بسكين بالبطن، أدى لخروج جزء من أحشائه بعد شجارهما على تربية البط على سطح المنزل.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة طوخ، من القبض على المتهم، والسلاح المستخدم فى الواقعه وهو عبارة عن "سكين أبيض".

وتوالت اعترافات المتهم ويدعى"وحيد. ع"، خلال تحقيقات البحث الجنائى، قائلا: نعيش أنا وشقيقى بمنزل واحد، وبيننا علاقة طيبة، طيلة العمر، ولكن منذ فتره قليلة، دبت مشاكل بين زوجتى وزوجته، لقيامه، بأخذ مساحة من سطح المنزل، لحسابه لتربية البط، فقامت زوجتى بالشجار معهما، لأنهما منعوها، من أخذ جزء من السطح للتربية مثلهما.

وتابع المتهم: "تدخلت وتم حل الخلاف بيننا، ومرت الأيام وعادت زوجة أخى للتشاجر معى أنا وزوجتي، وتدخل شقيقى، وحاول ضربى، فأسرعت إلى مطبخ شقتى وأتيت بسكين وطعنته فى بطنه حتى خرجت أحشائه".

كان قد تلقى المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، إشارة من المستشفى بوصول "ف ع ح" 35سنة، مزارع" مصابا بعدة طعنات فى البطن، وخروج جزء من الأحشاء وحالته سيئة.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه تشاجر مع شقيقه الأكبر بسبب الخلاف على تربية الدواجن والبط فوق سطح المنزل، فقام الثانى بطعنه عدة طعنات بالسكين وتركه غارقا فى دمائه وهرب.

وجرى ضبط المتهم ويدعى "و ع ح" 38 عاما، مزارع ، والسلاح المستخدم فى الواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة