5 أزمات تؤرق الأهلى خلال مواجهة وفاق سطيف الليلة فى دورى أبطال أفريقيا.. حرمان الجمهور.. إيقاف شريف إكرامى.. كثرة الغيابات.. نشوة الفريق الجزائرى بعد إقصاء بطل النسخة الماضية

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 07:48 م
5 أزمات تؤرق الأهلى خلال مواجهة وفاق سطيف الليلة فى دورى أبطال أفريقيا.. حرمان الجمهور.. إيقاف شريف إكرامى.. كثرة الغيابات.. نشوة الفريق الجزائرى بعد إقصاء بطل النسخة الماضية الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير الأهلاوية المواجهة المنتظرة بين فريق الأهلى ونظيره وفاق سطيف الجزائرى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم بملعب السلام فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يديرها طاقم التحكيم الإثيوبى بقيادة باملاك تيسيما.

ويرصد اليوم السابع 5 أزمات تؤرق الفريق الأحمر خلال لقاء الفريق الجزائرى فى مواجهة الليلة فى التقرير التالى:

 

حرمان الجمهور

حالة من القلق تسيطر على فريق ومجلس إدارة النادى الأهلى بسبب قرار منع الجماهير من حضور لقاء الفريق الجزائرى، واقتصار الحضور على أعضاء النادى فقط.

وأفادت تقارير بأن سبب منع الجماهير يأتى وفقا لتقديم طلب إلى السلطات الأمنية المحلية على خلفية الهتافات التى رددها مشجعو النادى الأحمر فى إياب الدور ربع النهائى أمام حورويا الغينى.

 

ومن جانبه أبدى كارتيرون، المدير الفنى لفريق الأهلى، استياءه من قرار منع جماهير القلعة الحمراء من حضور مباراة وفاق سطيف الجزائرى، مؤكدا أنه فى النهاية يحترم قرار منع حضور الجماهير، وقصر الأمر على أعضاء النادى فقط.

 

وأوضح كارتيرون أنه خاض أكثر من 30 مباراة فى أفريقيا، وكانت هناك هتافات كبيرة فى العديد من المباريات، ولو تم تطبيق قرار منع الجماهير بسبب هذا الأمر لتعذر إقامة المباريات من الأساس.

 

إيقاف شريف إكرامى

كما أنه يوجد مخاوف لدى الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة المدير الفنى باتريس كارتيرون من حدوث أى إصابة لحارس الفريق محمد الشناوى، فى ظل قرار الكاف بإيقاف شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، مباراتى الذهاب والعودة فى نصف نهائى دورى رابطة الأبطال، بدعوى أن شريف إكرامى دخل فى مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب حورويا الغينى فى دور الثمانية.

 

كثرة الغيابات

كما أن الأهلى يعانى فى مواجهة وفاق سطيف من غياب عدد من النجوم، وهم كل من عمرو السولية وميدو جابر ومحمد نجيب، بالإضافة إلى مروان محسن وأحمد حمودى وسعد سمير.

 

نشوة الفريق الجزائرى بعد إقصاء بطل النسخة الماضية

كما أن الأهلى يؤرقه فى هذا اللقاء نشوة الفريق الجزائرى الذى يدخل مواجهة الليلة متسلحا بمعنويات كبيرة، فى ظل نجاحة فى إقصاء بطل النسخة الأخيرة الوداد المغربى من دور الثمانية فى المنافسة الأفريقية، ليعلى طموحه فى التتويج باللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة