موجز أخبار6.. "القابضة للأدوية" تبدأ طرح 8 ملايين عبوة لبن أطفال للصيدليات

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 06:00 م
موجز أخبار6.. "القابضة للأدوية" تبدأ طرح 8 ملايين عبوة لبن أطفال للصيدليات لبن أطفال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، "القابضة للأدوية" تبدأ طرح 8 ملايين عبوة لبن أطفال للصيدليات.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

"القابضة للأدوية" تبدأ طرح 8 ملايين عبوة لبن أطفال للصيدليات

قال الدكتور أحمد حجازى رئيس الشركة القابضة للأدوية، إنه سيتم توزيع 8 ملايين عبوة لبن أطفال على الصيدليات الخاصة بسعر 50 جنيها على أن يتم توزيع أول مليون عبوة خلال الأسبوع المقبل.

 

فيديو.. الرئيس السيسى يتفقد قاعدة جوية ومشروع مستقبل مصر بالزى العسكرى

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فجر اليوم الجمعة، إحدى القواعد الجوية المصرية و"مشروع مستقبل مصر، وفقاً لتصريح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

 

مشرف نظافة بمطار القاهرة يعيد حقيبة بها 240 ألف ريال لمواطن سعودى

عثر مشرف نظافة بالصالة الموسمية بمطار القاهرة ،على حقيبة تحتوى على 240 الف ريال سعودى ،وقام بتسليمها الى المسؤلين عن المفقودات لتسليمها الى صاحبها .

 

زيادة الطاقة الاستعابية لمطار شرم الشيخ لـ9 ملايين راكب نهاية العام

يشهد مطار شرم الشيخ الدولى استعدادات مكثفة بالإضافة لأعمال التطوير واستخدام أحدث التقنيات العالمية فى مجال تأمين المطارات وذلك تحسبا لاستقبال الرحلات الروسية فى أى وقت فور إعلان سلطات الطيران الروسية عودة رحلات الشارتر مرة آخرى إلى شرم الشيخ والغردقة.

 

ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 2.72% خلال جلسات الأسبوع المنتهى

ارتفع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية "إيجى إكس 30" بنسبة 2.72% ليغلق عند مستوى 13644 نقطة خلال جلسات الأسبوع المنتهى، وصعد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.88% ليغلق عند مستوى 691 نقطة.

 

ليفربول يعلن جاهزية محمد صلاح للمشاركة ضد هدرسفيلد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم، الجمعة، جاهزية النجم المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة هدرسفيلد تاون الذى يضم الجناح المصرى رمضان صبحى المحدد لها غداً السبت بملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

فيديو جراف.. شائعات على هامش فطار فى كافتيريا الشغل

التحقق من المعلومات قبل تداولها أمر يغيب عن الكثيرين للأسف، وما أزد من الموضوع سوءاً هو اعتماد البعض على منصات السوشيال ميديا كمصدر للأخبار، ما أدى لانتشار الكثير من الشائعات فى الفترة الماضية، وأثرت على كثير من مناحى حياتنا.

 

"I am Becoming".. شاهد احتفال ميشيل أوباما بمذكراتها المطبوعة بـ24 لغة

"I am Becoming"، هو اسم مذكرات السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما، التى تعاقدت على طرحها فى الأسواق مع دار بنجوين راندم هاوس للنشر، حيث من المقرر أن تتاح نسخ الكتاب فى المكتبات وعلى الإنترنت للبيع للجمهور فى 13 نوفمبر المقبل.

 

فى بوتان مملكة السعادة.. الديمقراطية تسبب الاستياء والحزن

كثيرون لا يعرفون اسم بوتان، تلك المملكة الصغيرة المعزولة بين الهند والصين فى أحضان جبال الهيمالايا دون أى منفذ ساحلى. لكن من يعرفونها يعرف أن اسمها مرتبط بالسعادة، فهى تسمى مملكة السعادة، نظرا لسياستها المتعلقة بالسعادة المحلية الإجمالية، على غرار الناتج المحلى الإجمالى الذى تحققه كل دولة، كما أن حكومتها تقوم بقياس مكونات السعادة القومية من خلال الصحة والتعليم وحماية الأرض، ناهيك عن المبدأ المعتقد على المعتقدات البوذية والذى يرى أن التفكير فى الموت يحقق السعادة.

 

مقطع فيديو يثير الجدل حول صحة مارادونا

أثار مقطع فيديو الشكوك حول الحالة الصحية لأسطورة الكرة الارجنتينية دييجو أرماندو مارادونا الذى يتولى حالياً  تدريب فريق دورادوس دس سينالوا الذى ينافس في دوري الدرجة الثانية المكسيكي.

 

الشرطة الأمريكية تشتبه فى مقتل مصرى بسان دييجو بعد العثور عليه غريقا

قالت صحيفة "تايمز أوف سان دييجو" المحلية الأمريكية إن السلطات فى المدينة تواصلت مع العامة أمس الخميس بحثا عن معلومات عن الرجل المصرى الذى عثر عليه ميتا بالمحيط فى ظروف مثيرة للشبهات قرابة شاطى ميسون.

 

شاهد فى دقيقة.. "القس الأمريكى".. دليل خضوع أردوغان لـترامب

ركع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان أمام الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وأثبت أن الشعارات التى رفعها الأشهر الماضية أمام الولايات المتحدة زائفة، بعدما فتت العقوبات الأمريكية فى عضد النظام التركى وأثبتت هشاشة الاقتصاد بعد انهياره وهبوط الليرة إلى أدنى مستوياتها فى السنوات الأخيرة.

 

إنفوجراف.. مجلس الوزراء يخصص خطوطا ساخنة لسرعة إزالة القمامة من الشوارع

نشر مركز معلومات مجلس الوزراء، إنفوجراف، تحت شعار "مصر بكرة أحلى" لرصد تخصيص مجلس الوزراء المصرى خطوط لسرعة إزالة القمامة من الشوارع وحل مشكلة تراكم القمامة فى أماكن عديدة والتوجيه بإعداد لجان متحركة للتعامل العاجل.

 

رئيس وفاق سطيف: نمتلك مقومات الإطاحة بالأهلى من دورى أبطال أفريقيا

أبدى حسان حمَّار رئيس نادى وفاق سطيف الجزائرى تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق حلم الصعود لنهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب النادى الاهلى.

 

الأرصاد: أمطار بحلايب وشلاتين غدا والعظمى بالقاهرة 32 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على السواحل الغربية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب البلاد لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره .

 

شاهد.. المؤتمرات الصحفية المكان المفضل لنوم أردوغان

يبدو أن دعم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان للإرهاب فى منطقة الشرق الأوسط، وتفاقم الأزمات الاقتصادية فى تركيا بعد انهيار الليرة أمام الدولار ، جعله لا يعرف النوم على سريره ليلجىء إلى منصات المؤتمرات الصحفية مع رؤساء العالم ليجد ضلته هناك .

 

شاهد فى دقيقة.. اغتيال البراءة.. قصة رحمة ضحية الاغتصاب بسبب الاستروكس

تعرضت طفلة لم يتجاوز عمرها 12 عاما للاختطاف والاغتصاب والقتل فى شبرا الخيمة بالقليوبية، بعدما نجح سائقان فى اختطافها والتعدى عليها.

 

صور.. "كله تمام"..السيسى بالزي العسكرى مع نسور القوات الجوية فجراً.. الرئيس يظهر بالبدلة العسكرية للمرة السادسة منذ توليه الحكم.. ويتفقد "مشروع مستقبل مصر" ويحلق فى سماء إحدى القواعد الجوية بطائرة هليكوبتر

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فجر اليوم الجمعة، إحدى القواعد الجوية المصرية و"مشروع مستقبل مصر، وفقاً لتصريح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

 

صور.. "المنصورة الجديدة" تظهر للنور.. جولة لـ"اليوم السابع" بالمدينة تكشف انتهاء تنفيذ 196 عمارة بنسبة 63% فى 3 مناطق بمشروع سكن مصر.. وأعمال تشطيب 126 عمارة تضم 3024 وحدة.. وإنهاء الرفع المساحى لمنطقة المارينا

مدينة المنصورة الجديدة حلم ينتظره الملايين من المصريين وخاصة أهالى محافظة الدقهلية لتحقيق هدف الخروج من الغابة السكنية والزحام الرهيب الذى تشهده مدن المحافظة بالكامل، والانطلاق نحو بيئة صحية بها جميع المواصفات الحديثة للمدن الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة