بعد 20 عاماً على عرضه.. هذا ما يفعله أبطال فيلم السحر Practical Magic

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 06:46 م
بعد 20 عاماً على عرضه.. هذا ما يفعله أبطال فيلم السحر Practical Magic نيكول كيدمان وساندرا بولوك فى حفل الأوسكار الماضى
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

20 عاماً مرت على الفيلم الذى جمع نجمتان من ألمع نجوم السينما الأمريكية.. فيلم Practical Magic بطولة نيكول كيدمان وساندرا بولوك وقاما بتقديم دور شقيقتين من سلالة الساحرات اللواتى يشتغلن بالسحر المظلم قبل أن يعثرا على السعادة معاً فى مدينة صغيرة.

وبالرغم من مرور عقدين من الزمان يظل الفيلم من الأفلام المفضلة لدى الجمهور، وخاصة أن النجمتان مازالا يتمتعان بعلاقة قوية كالتى ظهرت فى الفيلم وحرصا على التعبير عن ذلك عندما اجتمعا معاً أثناء حفلة الأوسكار فى وقت سابق هذا العام.
practical-magic فيلم
فيلم practical magic 

وتقول نيكول أنها تحب هذا الفيلم كثيراً وتعرضه لأطفالها حتى وإن كان الفيلم يفوق مستوى استيعابهم لكنها تريد أن يتعلموا من الرابط القوى الذى يجمع الشقيقتين والذى كانت تتمتع به نيكول وساندرا فى الفيلم.

وعرض موقع people المختص بأخبار النجوم تقريراً عن نجوم الفيلم.

 
ساندرا بوبوك
ساندرا بوبوك
 

1- ساندرا بولوك

قامت ساندرا بدور "سالى أوينز" الشقيقة الكبرى فى فيلم الخيال العلمى، وبعد نجاح الفيلم توالت أدوارها لكن ما ساعد على سطوع نجمها عالياً كان فيلم Miss Congeniality بعد عامين من دور "سالى"، وتوالت أدوارها الناجحة فى كل من الأفلام الكوميدية والدرامية حتى فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم The Blind Side عام 2009.

وتباطأت ساندرا قليلاً التى تبلغ 54 عاماً فى أعمالها الفنية منذ تبنيها لأطفالها الصغار لويس "8 سنوات" وليلى "6 سنوات" وعرض لها هذا العام Ocean's 8 وتنتظر فيلم الإثارة Bird Box فى ديسمبر القادم.

 

 
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
 

2- نيكول كيدمان

ومثل ساندرا، كانت نيكول أيضاً اسمًا راسخًا فى هوليوود حتى من قبل أن تلعب دور "جيليان أوينز" فى فيلم Practical Magic، لكن نجمها نما فقط من هناك، وأصبحت بعد ذلك واحدة من الممثلات الأكثر نجاحاً فى هوليود وتم ترشيحها للعديد من جوائز الأوسكار، وفازت بجائزة The Hours عام 2002 بعد 4 سنوات فقط من دور الساحرة مع ساندرا.

الآن، كيدمان التى تبلغ من العمر 51 عاماً، تشارك فى العديد من الأفلام المشهود لها بالنجاح الساحق حتى أنها خاضت عالم التلفزيون بالمسلسل الحائز على الجوائز Big Little Lies ولديها 3 أفلام منتظر عرضها هذا العام.

 
أيدن كوين
أيدن كوين
 

3- أيدن كوين

قام بأداء دور الشرطى جارى الذى وقع فى حب "سالى" ذو العين الخضراء والزرقاء، واصل كوين "59 عاماً" مسيرته فى لعب دور ضباط القانون فى المسلسلات المختلفة كان آخرها Elementary.

 
ستوكارد تشانينج
ستوكارد تشانينج
 

4- ستوكارد تشانينج

من يستطيع أن ينسى الأسطورة ستوكارد تشانينج فى دور الخالة فرانسيس التى كانت ملائمة تماماً للدور الذى قام فيه بتدريب الأختين على أعمال السحر، ولا تزال الممثلة البالغة من العمر 74 عاماً تتمتع بالنجاح فى كل من الأفلام والتلفزيون، ولمعت فى دور زوجة الرئيس فى The West Wing كما أنها تنتظر عرض دوراً لها فى مسلسل The Good Wife.

 
دايان ويست
دايان ويست
 

5- دايان ويست

الممثلة البارعة الحائزة على جائزتين أوسكار كان النصف الآخر للأخت فرانسيس وهى الخالة "بريدجيت"، الممثلة التى بلغت عامها الـ70 تنتظر عرض فيلم The Mule مع الممثل كلينت ايستوود وحققت عدة نجاحات فى المسلسلات التليفزيونية بما فى ذلك الذى يعرض لها حاليا Life in Pieces.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة