القبض على 10 متهمين لحيازتهم استروكس وبانجو فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 10:21 ص
القبض على 10 متهمين لحيازتهم استروكس وبانجو فى الإسماعيلية اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية القبض على 10 متهمين وبحوزتهم كميات من الاستروكس والبانجو والحشيش والأقراص المخدرة بقصد الاتجار.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد القبض على من المتهم "عبداللة .م.ي" 20 عاما عاطل بحوزته كمية من مخدر الاستروكس وزنت حوالى 150 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "وحيد.م.ع" 40 عاما بحوزته 145 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "شريف.ال.ى" 45 عاما عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالى 250 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "حسن.ع.ع" 40 عاما عاطل بحوزته 150 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "سمير.م.ال" 39 عاما بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 250 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

كما تم ضبط كلا من المتهم "محمد.م.ال" 22 عاما وشقيقه "عمر"18 عاما والمتهم "سيد.ح.ب"45 عاما عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر البانجو وزنت حوالى كيلو جرام ومبلغ مالى و3هواتف محمولة. وتم ضبط كلا من المتهم "محمد.ج.ر" 23 عاما، والمتهم "ابراهيم.ع.ع" 22 عاما عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر البانجو وزنت حوالى كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة