باسم مرسي وعمرو جمال و رمضان صبحي.. اختفاء كروى فى ظروف غامضة

الأحد، 14 أكتوبر 2018 09:39 م
 باسم مرسي وعمرو جمال و رمضان صبحي.. اختفاء كروى فى ظروف غامضة باسم مرسى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الملاعب المصرية العديد من المواهب التى دائما ما تتألق ويكون مصيرها الإحتراف الخارجى إلا أنه وفى نفس الوقت نادرا ما يحافظ هؤلاء النجوم على مستواهم الفنى ويستمروا حتى مرحلة الإعتزال فى مستوى ثابت، وهناك من ضل الطريق سريعا واختفى فى ظروف غامضة وبات مصيره مع الساحرة المستديرة مهددا بعدما فقد شرعيته مع ناديه .. نرصد فى التقرير التالى أهم اللاعبين ممن يمثلون هذة النوعية :-

باسم مرسى

مهاجم الزمالك المعار لنادى لاريسيا اليونانى تألق مع القلعة البيضاء فى موسمه الأول عقب انتقاله من الإنتاج الحربى فى 2014 واحتل صدارة هدافى الدورى برصيد 18 هدفا، وسرعان ما اختفى فى الموسم الثانى ولم يشارك اللاعب مع ناديه كثيرا وأصبح أسيرا لدكة البدلاء.

ومع بداية الموسم الحالى انتقل اللاعب للدورى اليونانى عبر بوابة لاريسيا، إلا أنه لم يحرز أى هدف حتى الآن وفشل فى إثبات جدارته حتى الآن وهو ما يقربه للعودة للزمالك من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عمرو جمال

مهاجم الأهلى، صعد نجمه مع الساحرة المستديرة بسرعة الصاروخ فور تصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول وتوقع له المحللون التألق والظهور، إلا أنه وعقب إصابته بالرباط الصليبى عام 2014 فشل اللاعب تماما فى الظهور .

احترف الموسم الماضى فى ناديين، وكانت البداية فى فترة الانتقالات الصيفية انتقل لبيدفيست الجنوب أفريقى إلا أنه لم يظهر بالشكل اللائق ، ليعود بعدها للأهلى الذى اعاره مجددا لأحد أندية فنلندا ويعود بعدها للقلعة الحمراء ويستمر على قائمة الانتظار يتدرب فقط دون المشاركة مع الفريق ليختفى الغزال تماما وسط تساؤلات كثيرة من الجماهير عن مستقبله مع الساحرة المستديرة .

 

رمضان صبحى

صانع ألعاب الأهلى تم تصعيده للفريق الكروى فى سن 16 سنة، تألق بشكل لافت وهو ما دعا بعض الأندية الإنجليزية للتعاقد معه وبالفعل انتقل إلى ستوك سيتى فى الموسم المنقضى ولم يشارك بشكل أساسى فى كثير من المباريات ، ثم انتقل فى الموسم الحالى إلى هدرسفيلد إلا أنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الحالى وألحقته إصابة أبعدته تماما ليختفى اللاعب أيضا فى ظروف غامضة ويصبح قريبا من الرحيل .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة