للرجال فقط.. تعرف على فوائد وأضرار علاج سرعة القذف بالمسكنات

السبت، 13 أكتوبر 2018 12:00 ص
للرجال فقط.. تعرف على فوائد وأضرار علاج سرعة القذف بالمسكنات مسكنات - أرشيفية
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرعة القذف مشكلة تواجه بعض الرجال، يعانون خلالها من سرعة ملحوظة فى قذف السائل المنوى، وحسب تقرير نشره موقع mayoclinic الطبى، فإن لسرعة القذف الكثير من طرق العلاج، ومنها العلاج بتمرينات تقوية الحوض، وأخرى بالقذف المبكر قبل ممارسة العلاقة الزوجية.

سرعة قذف
سرعة قذف

 

وهناك طرق علاجية أخرى لسرعة القذف حسب التقرير، فاستخدام الواقى الذكرى، أو بخاخات التخدير تحت إشراف طبي مباشر، تعد من الخيارات التى يضعها الطبيب لمريضه فى حال احتياجه لها وعلى حسب اختلاف كل حالة عن أخرى.

 

ومن أبرز الطرق العلاجية المستخدمة فى علاج سرعة القذف، هى المسكنات القوية والتى من أشهرها على الإطلاق الترامادول، وهذه المسكنات الشائعة لعلاج الألم تحتوى على مواد تجعل لها أثر جانبى وهو تأخير القدرة على القذف لفترة، مما يجعلها تصبح علاجا لمن يعانى من سرعة القذف فى بعض الحالات.

 

ولكن تعاطى تلك المسكنات خاصة الترامادول يجب أن يكون تحت إشراف طبى مباشر ودقيق ولا يصح أبدا أن يتعاطاه المريض من تلقاء نفسه، الطبيب هو المسئول عن الكمية والجرعة، وعن فاعلية الدواء بشكل عام مع المريض، وذكر التقرير أيضا أن المسكنات لها آثار جانبية في هذا الصدد كالشعور بالرغبة فى التقيؤ، فضلا عن الصداع، والشعور بالدوار والدوخة، والرغبة في النوم بكثرة.

سرعة قذف 1
سرعة قذف 1

 

والخطورة تكمن فى أنه لا يصح تعاطى المسكنات مع بعض أدوية علاج سرعة القذف المعروفة لخطورة تداخل تركيباتهما، ومن بين هذه الأدوية مثبطات السيرتونين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة