لو العقرب قرر يكون فريق حراسات خاصة.. من الأبراج التى سيضمها؟

الثلاثاء، 09 يناير 2018 10:00 ص
لو العقرب قرر يكون فريق حراسات خاصة.. من الأبراج التى سيضمها؟ حراسات خاصة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفكير والتنفيذ والقدرة على إصابة الهدف بخطى ثابتة لا يعرفها أحد..أنت الآن فى أعماق شخصية مولود العقرب الذى يمتلك عقلية مدبرة لا يمكن الاستهانة بها، الصندوق الأسود الذى يحتوى على الأسرار جميعها وبه تكمن معظم الأدلة ومنه تظهر كافة الحقائق، مولود برج العقرب لا يمكن أن تعرف ما يدور بخاطره، وإن وصلت إلى هذه المرحلة فأنت بالتأكيد تملك حيز كبير من عاطفته وهو من سمح لك بمعرفة هذا القدر من تفاصيله.

وبالتأكيد تفكير هذه الشخصية يأخذها إلى مهن غير تقليدية، فإن افترضنا أن مولود العقرب قرر تكوين فرقة حراسات خاصة فمن سيختار أعضاء هذه الفرقة؟

الإجابة على السؤال السابق يمكن ان نعرفها من خلال معرفة توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى.

وهذه الأبراج التى متوقع أن يختار منها مولود العقرب أعضاء الفرقة:

1-برج الثور:

الثقة المتبادلة هى السمة الرئيسية لهذه العلاقة، فكلا البرجين لهما عقلية مختلفة وأسس منهجية فى التفكير لذلك فالتوافق الفكرى بينهما كبير جدًا وهذا ما يجعل العقرب مطمئن لاختياره.

2-برج العذراء:

هنا سيذهب العقرب بكافة أفكاره ويطرحها على العذراء الذى يعتبر محل ثقة كبيرة لبرج العقرب، يعرف جيدًا ثغراته ويسعى لسدها حتى يخرج مشروعهما فى شكل متكامل من حيث التنفيذ والتخطيط.

3-برج الحوت:

وجود مولود الحوت فى الفريق سيعطى شعور للعقرب بالطمأنينة فالعلاقة بين كلا البرجين تقوم على مبدأ التكافل المعنوى الذى ينعكس بالتبعية على التوافق الفكرى ودعم ومساندة الحوت للعقرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة