أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 9/1/2018 استعادة صدارة الدورى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 11:55 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 9/1/2018 استعادة صدارة الدورى الاسماعيلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 9/1/2018، نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها، فوز فريق الإسماعيلى، على النصر بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، واستعادة صدارة الدورى من الأهلى.

فيديو.. الإسماعيلى يخطف قمة الدورى من الأهلى بثلاثية فى النصر

فاز فريق الإسماعيلى، على النصر بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

النصر استغل الهجمة المرتدة ليحرز محمد سعيد هدف التقدم لفريقه على الدراويش، فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 55 أحرز محمد أبو المجد بوشا هدف التعادل للدراويش، قبل أن يحرز الكولومبى دييجو كالديرون، الهدف الثانى فى الدقيقة 57، وفى الدقيقة 75 أحرز القيصر حسنى عبد ربه الهدف الثالث للإسماعيلى من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 86 أحرز محمد هاشم لاعب الإسماعيلى هدف فى مرماه، لتصبح النتيجة 3 / 2 للدراويش.

 

بهذه النتيجة يعود الإسماعيلى لصدارة الدورى الممتاز برصيد 40 نقطة، بعد 24 ساعة من اعتلاء الأهلى القمة برصيد 39 نقطة، لاسيما وأن المارد الأحمر تتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

 

أعرب أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى أن فريقه يحتاج للتدعيم فى مراكز محدودة للغاية خلال فترة انتقالات يناير الشتوية الجارية، موضحًا أن الناى سيتعاقد مع مهاجم أجنبى خلال يناير الجارى كما يتم البحث أيضًا عن ظهير أيسر من الدورى المحلي.

وأبدى أبو طالب العيسوى ارتياحه للفوز على النصر بثلاثية أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، فى الجولة السابعة عشر باستاد القاهرة، موضحًا فى تصريحات لفضائية "أون سبورت" أنه قام بتغيير خطته فى الشوط الثانى من خلال زيادة النزعة الهجومية بعدما تقدم النصر بهدف نظيف فى الشوط الأول.

 

العيسوي

 

الإسماعيلى يعلن إصابة كالديرون بجزع فى الرباط الداخلي للركبة

أكد الدكتور مجدى باز رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى، أن اللاعب دييجو كالديرون المحترف الكولومبى فى صفوف الإسماعيلى يعانى من جزع في الرباط الداخلى للركبة .

وقال إن هناك بعض الفحوصات الطبية ستجرى على اللاعب لمعرفة مدة العلاج .

وقد حقق فريق الإسماعيلى الفوز اليوم على نظيره النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتصدر مسابقة الدورى العام برصيد 40 نقطة .

كالديرون

مدرب النصر: حزين من "ظلم" الحكام أكتر من حزني للخسارة أمام الإسماعيلى

أبدى سيد عيد المدير الفنى للنصر غضبه الشديد من الظلم الشديد الذى تعرض له فريقه خلال مباراة الإسماعيلى التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، فى الجولة الـ17 للدورى وانتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف لهدفين، موضحًا أن فريقه يتعرض لظلم واضح من جانب الحكام خلال مباريات الدوري.

الاسماعيلي والنصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة