دفتر أحوال المواطن.. سكان منية النصر فى الدقهلية يشتكون من العشوائيات.. قرية اللوية بمركز البحيرة تستغيث من عدم وجود شبكة للصرف الصحى.. شكوى من انقطاع الكهرباء بصفة متكررة فى شارع محمد نجيب بالمرج

الإثنين، 08 يناير 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. سكان منية النصر فى الدقهلية يشتكون من العشوائيات.. قرية اللوية بمركز البحيرة تستغيث من عدم وجود شبكة للصرف الصحى.. شكوى من انقطاع الكهرباء بصفة متكررة فى شارع محمد نجيب بالمرج دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكاوى قراء اليوم السابع، خلال الـ24 ساعة الماضية، ما بين انقطاع المياه والكهرباء، واختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، ومطالب بإنشاء مراكز شباب.

وفيما يلى أبرز شكاوى قراء اليوم السابع عبر دفتر أحوال المواطن..
 

سكان منية النصر فى الدقهلية يشتكون من العشوائيات
 

اشتكي القارئ على قيشة من العشوائيات المنتشرة داخل الكتلة السكنية فى منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية وبالتحديد بجوار الكلية النوعية.

 

وأرسل القارئ صوراً توثق شكواه لـ "اليوم السابع"، والتى ترصد تواجد سوق للخضروات عشوائى داخل الكتلة السكنية يسبب شلل مرورى تام، بالإضافة إلى المخلفات التى ينتجها السوق، مناشدًا مسئولى المحافظة العمل على نقل السوق خارج المنطقة.

 

قرية اللوية بمركز البحيرة تستغيث من عدم وجود شبكة للصرف الصحى
 

أرسل القارئ محمد صلاح، شكوى واستغاثة من عدم وجود شبكة للصرف الصحى فى قرية اللوية التابعة لمركز المحمودية فى محافظة البحيرة.

 

وأضاف القارئ فى شكواه التى وثقها بالصور لـ "اليوم السابع"، والتى توضح مجهودات المواطنين فى كسح مياه الصرف الصحى، مناشداً مسئولى المحافظة العمل على انشاء محطة صرف فى اسرع وقت لرفع تلك المعاناة عن المواطنين.

 

وأوضح القارئ فى رسالته، أن الأهالى وفروا قطعة أرض لبناء شبكة الصرف الصحى على نفقتهم الشخصية.

 

أهالى شارع محمود شكرى بعزبة النخل يشكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى
 

يعانى سكان شارع محمود شكرى، بعزبة النخل الغربية، فى محافظة القليوبية، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

وناشد القارئ، محمود فتحى، أحد سكان الشارع، المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على تنقية مياه الشرب الصحى، فى أسرع وقت ممكن، حفاظاً على صحة المواطنين.

 

شكوى من انقطاع الكهرباء بصفة متكررة فى شارع محمد نجيب بالمرج
 

اشتكى سكان شارع محمد نجيب، بحى المرج التابع لمحافظة القاهرة، من انقطاع التيار الكهربائى المتكرر منذ أكثر من 3 شهور.

وقال القارئ، أحمد يحيى، أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن التيار الكهربائى ينقطع عن المنازل مدة تزيد عن الـ7 ساعات بصفة يومية.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على حل هذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

سكان منطقة الطوابق بفيصل يطالبون بإنشاء مركز شباب
 

طالب سكان منطقة الطوابق بفيصل، فى محافظة الجيزة، بإنشاء مركز شباب يخدم أهالى وشباب المنطقة، نظراً لارتفاع الكثافة السكانية.

 

وقال القارئ، أحمد جمعة، أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن الشباب لايجدون متنفساً لهم، ما يدفعهم للوقوف على النواصى، أو الجلوس فى المقاهى.

 

وأوضح القارئ، أن هناك مساحة متوفرة تبلغ حوالى 12 فدانا فى آخر شارع الصفا والمروة، بالطابق الأول أمام مجمع مدارس الصفا والمروة، يمكن تخصيص مساحة فدانين منهم لإنشاء  مركز للشباب، مشيراً إلى أن هذه المساحة الخالية غير مستغلة، وتملأها القمامة، وتستغل كوكر للبلطجة ومتعاطى المخدرات.

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى قرية تلا بكفر الشيخ
 

اشتكى سكان شارع قرية تلا بمحافظة كفر الشيخ، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، مما يضر بصحة المواطنين.

وقال القارئ، محمود سليمان، أحد سكان القرية لـ"اليوم السابع" إن المياه تصل للمنازل محملة برواسب الصرف الصحى.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على حل هذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة