كمال أبو عيطة فى ذكرى استشهاد سليمان خاطر: إسرائيل تريد أن ننسى شهداءنا

السبت، 06 يناير 2018 06:56 م
كمال أبو عيطة فى ذكرى استشهاد سليمان خاطر: إسرائيل تريد أن ننسى شهداءنا جانب من الاحتفال
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة الأسبق، رسالة للإرهابيين الذين يفجرون أنفسهم فى الكنائس ويقتلون المصلين ويطلقون على أنفسهم بيت المقدس وما شابه ذلك، أن بيت المقدس بفلسطين وليست بسيناء أو بالكنائس والمساجد.

جاء ذلك خلال كلمته فى الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد سليمان خاطر أمام منزله بقرية أكياد مركز فاقوس محافظة الشرقية حضور وحمدين صباحى، ونوسيلة أبو العمرو عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس ويوسف عبده أمين الحزب الناصرى بالشرقية والدكتورة حياة عبدون الإعلامية بالتلفزيون المصرى.

وأكد أبو عيطة، أن إسرائيل وكل من يعاونها يريدون أن ننسى شهداءنا ونتبع أهواءهم ليبعدونا عن ديننا وننسى العداء الذى بيننا وبينهم، مشيرًا إلى أن الاستعمار يخرج من الباب ليعود من الشباك وأن كل المخدرات التى تملأ بلادنا يرسلها لنا الصهاينة وهناك معهد يعمل بشكل مستمر بإسرائيل يبحث العاملون به عن كيف يحتويك ويلهيك عنه ويحاربنا بكل أنواع الحروب الممكنة سواء بسرطنة المحاصيل الزراعية.

وطالب وزير القوى العاملة والهجرة الأسبق، الحضور أن يكون مثل الشهيد سليمان خاطر والذى وجه سلاحه بسرعة لصدر اليهود عندما حاولوا اهانة العلم المصرى لوطنيته الأصيلة والتى لا نقبل اى مغالاة.

يذكر أن أسرة الشهيد سليمان خاطر، تحرص على إقامة احتفالية سنوية فى ذكرى استشهاده.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الجواد

رحم الله شهداء الوطن

اللهم ارحم شهدائنا واغفر لهم وارحمهم ، رحم الله شهداء مصرنا الحبيبة ، ورحم الله ابطال مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة