القطبان فى رحلة تحدى المطبات قبل القمة 115.. الأهلى يبحث عن عودة التركيز بعد هوجة عروض الاحتراف ورحيل الثلاثى للسعودية.. والزمالك يسعى لإغلاق ملف إقالة نيبوشا بدون خسائر

السبت، 06 يناير 2018 01:51 م
القطبان فى رحلة تحدى المطبات قبل القمة 115.. الأهلى يبحث عن عودة التركيز بعد هوجة عروض الاحتراف ورحيل الثلاثى للسعودية.. والزمالك يسعى لإغلاق ملف إقالة نيبوشا بدون خسائر الأهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لمباراة القمة  التى تجمع بين الأهلى والزمالك يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

والفريقان لم يلعبا القمة على استاد القاهرة منذ العام 2013، الذى شهد آخر قمة بين الأهلى والزمالك فى كأس السوبر المصرى، وفاز به “المارد الأحمر” بركلات الترجيح.

 

الأهلى يغلق ملف "هوجة الاحتراف"

يحتل الشياطين الحمر المركز الثانى برصيد 36 نقطة، متأخرين بنقطةٍ واحدة عن الإسماعيلى المتصدر بـ37 نقطة، لكن المارد الأحمر له مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس ضد المقاولون العرب، وذلك بسبب خوضه دورى أبطال أفريقيا فيما لا يوجد للدراويش أى مؤجلات، ما يعنى أن أبناء حسام البدرى عليهم الانتصار على القلعة البيضاء لإبقاء فرصتهم فى الانقضاض على قمة جدول الترتيب فى حالة فوزهم بالمباراة المؤجلة.

 

وأغلق الاهلى ملف عروض الاحتراف التى وصلت لنجومه فى الميركاتو الشتوى الحالى بعد الاستقرار على إعارة الثلاثى عماد متعب للتعاون السعودى وأحمد الشيخ للإتفاق السعودى ومؤمن زكريا لأهلى جدة لفرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق قبل القمة

 

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى أن حسم هذه العروض سيتم بعد مباراتى الزمالك فى الدورى والمصرى على كأس السوبر المحدد لها يوم 12 يناير الجارى.

وقال عبد الحفيظ إنه يحترم رغبة أى لاعب فى العروض التى يتلقاها خلال المرحلة الماضية، لكن المصلحة العامة للفريق تتطلب تأجيل الحسم؛ نظرا لأهمية المباراتين المقبلتين للأهلى أمام الزمالك وكذلك المصرى.

الزمالك يبحث عن النجاة من مطب إقالة نيبوشا

على الجانب الآخر، يعيش الزمالك موسماً كارثياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يحتل الأبيض المركز الرابع ب28 نقطة متأخراً بنقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث ب30 نقطة، وبفارق 6 نقاطٍ كاملة من المارد الأحمر المحتل للوصافة، و7 نقاط من الإسماعيلي المتصدر، كذلك يعاني الفريق من حالة من التخبط والنتائج السلبية كان آخرها خسارة الفريق من طلائع الجيش بهدفٍ نظيف، وهذه الهزيمة تسببت في إقالة المدرب نيبوشا

ومن المقرر أن يتولى نبيل محمود "رامبو"، المدرب العام للزمالك، مهمة القائم بأعمال المدير الفنى للفريق فى مواجهة الأهلى.

وكان مجلس الزمالك قرر انضمام معتمد جمال للجهاز الفنى للزمالك دون الإعلان عن المناصب الخاصة بالثنائى، سواء معتمد جمال أو رامبو، إلا أن مصدرا مسئولا بالنادى الأبيض كشف أن رامبو من سيقوم بأعمال المدير الفنى بمعاونة معتمد جمال، خاصة أن نبيل محمود هو من يعمل منذ فترة مع المجموعة الحالية من اللاعبين، ويعرف جيداً الأخطاء الموجودة فى الفريق.

ويرغب الزمالك فى إسدال الستار على "تغيير الجلد" فى الجهاز الفنى دون خسائر فى مباراة القمة للنجاة من هذا المأزق فى مواجهة الغريم التقليدى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة