الصحافة العربية: محمد صلاح أفضل لاعب فى أفريقيا عن جدارة

الجمعة، 05 يناير 2018 12:50 ص
الصحافة العربية: محمد صلاح أفضل لاعب فى أفريقيا عن جدارة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت وسائل الأعلام العربية، مساحات واسعة للحديث عن تتويج النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزي، بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017، متفوقاً على السنغالي ساديو مانى لاعب ليفربول والجابوني أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

البداية مع موقع "البطولة" المغربي، الذى كتب، "محمد صلاح يخلف رياض محرز كأفضل لاعب افريقي لعام 2017"، وقال أن محمد صلاح دخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما بات أول لاعب مصري يعانق تلك الجائزة منذ محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية والرئيس الحالي للنادي الاهلي الذى توج بها عام 1983.

وأضاف، أن محمد صلاح نجح فى الحفاظ على مستواه الفني والتهديفي طوال عام 2017، مع منتخب مصر وروما الايطالي وليفربول الانجليزي، لينتزع لقب أفضل لاعب فى افريقيا.

فى حين قالت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن جائزة أفضل لاعب فى افريقيا هي تتويج لمشوار محمد صلاح المميز في عام 2017، بعدما قاد منتخب مصر للصعود إلى مونديال 2018 فى روسيا، بالأضافة إلى تألقه مع ليفربول بمسابقتي الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" ودوري ابطال اوروبا.

أما صحيفة "الشروق" الجزائرية، فقالت أن محمد صلاح قدم عروضاً رائعة في عام 2017، منحته الافضلية فى سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا، متفوقاً على السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج.

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح ساهم بقوة فى صعود منتخب مصر لنهائى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون وكأس العالم 2018 فى روسيا، كما سجل 23 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى مع ليفربول، ليتربع على عرش أفريقيا خلفاً للجزائري رياض محرز".

وعنوت صحيفة "الرياض" السعودية، "صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017"، مشيرة إلى أن اللاعب المصري نجح في الحصول على الجائزة للمرة الاولى فى مسيرته الرياضية، كما يعد ثاني لاعب مصري يحصد تلك الجائزة بعد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة