احميه من برد الشتا واعرفى أهمية قص الأطراف فى العناية بالشعر المقصف

الجمعة، 05 يناير 2018 02:00 ص
احميه من برد الشتا واعرفى أهمية قص الأطراف فى العناية بالشعر المقصف العناية بالشعر
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالشعر تتجاوز صبغه وتطويله وغيرها من علامات الجمال والجاذبية له، فيمكن العناية بالشعر من خلال قصه، خاصه فى الشتاء مع تعرضه للمياه وبرودة الجو التى تسبب له الجفاف، فالشعر ينمو نحو سنتيمتر كل شهر وهو معدل متوسط، لأن البعض شعرهم ينمو بشكل أسرع من ذلك وأخرون أقل، ووفقًا لموقع arenacreativehair، توجد بعض النصائح للعناية بالشعر عن طريق التخلص من تقصف الشعر، وعمل بعض ماسكات الترطيب له.

الشعر 3
العناية بالشعر 

تقصف الشعر وتكسر أطرافه يمكن أن يمتد إلى مسافات أطول فى الشعرة ويسبب لها الضرر، ولذلك فإن قص الأطراف المتكسرة يحافظ على باقى الشعر بحالة جيدة، ويفضل قص أطراف الشعر كل 3 أشهر على حسب حدة تقصفه.

الشعر 5
العناية بالشعر 

أطراف شعرك هى أقدم جزء فيه وهى التى تحملت معكِ عناء ما فعليته بشعرك من الصبغة والعلاجات الكيمبائية وفرده بالحرارة العالية مثل السيشوار ومكواة الشعر، مما يجعل هذه النهايات هشة، وضعيفة.

العناية بالشعر ==
العناية بالشعر 

كما أن قص أطراف الشعر يجعل يبدو سميكًا وأكثر كثافة، لأن التخلص من الأطراف الهشة يساعد على ظهور غيرها جديدة أكثر سمكًا عن تلك التى تم التخلص منها.

الشعر 1
العناية بالشعر 

قص أطراف الشعر المتكسرة لا يعنى أن الموضع انتهى، بل يحتاج شعرك لعناية أيضًا للحفاظ على الأطراف الجديدة بعمل ماسكات الترطيب، التى تعتمد على مكونات طبيعية مثل العسل والزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت اللوز، والتى تحتوى  على خصائص تمنح شعرك النعومة وتقليل الهيشان وتغذية من الجذور حتى أطرافه، كما يجب استخدام شامبو وبلسم مناسب لشعرك، ليبدو ناعم وأكثر لمعان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة