قبل ساعات من حفل جوائز الكاف.. ماذا يخبئ الفلك لـ"محمد صلاح".. خبيرة الأبراج عبير فؤاد: حظه اليوم جيد جدا.. نقلة كبيرة فى مسيرته الكروية خلال 2018.. وتزامن أول مباراة لـ"المنتخب" مع عيد ميلاده من حظه وحظنا

الخميس، 04 يناير 2018 03:25 م
قبل ساعات من حفل جوائز الكاف.. ماذا يخبئ الفلك لـ"محمد صلاح".. خبيرة الأبراج عبير فؤاد: حظه اليوم جيد جدا.. نقلة كبيرة فى مسيرته الكروية خلال 2018.. وتزامن أول مباراة لـ"المنتخب" مع عيد ميلاده من حظه وحظنا محمد صلاح
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الله عليك يا صلاح" جملة طالما سمعناها فى الملاعب فى كل مرة يلمس فيها محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى ونجم منتخب مصر الكرة، والجميع يتمنى أن يسمع هذه الجملة مجددًا اليوم فى تمام التاسعة مساءً الموعد الرسمى لاحتفالية "كاف" التى سيتم خلالها الإعلان عن اسم اللاعب الفائز بقلب "أحسن لاعب أفريقى" ويتنافس محمد صلاح مع الجابونى "أوباميانج" لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى "ساديو مانى" لاعب ليفربول الإنجليزى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

 

 

وقبل ساعات من إعلان الفائز يمكن أن نتعرف على توقعات الفلك لـ"محمد صلاح" وماذا ستفعله معه الأبراج اليوم، وما تحمله له 2018، وذلك من خلال خبيرة الأبراج عبير فؤاد، وجدير بالذكر أن "صلاح" من مواليد برج الجوزاء وتحديدًا يوم 15 يونيو، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء الشديد وروح الفكاهة، بالإضافة إلى الازدواجية والتناقض والقدرة على تحقيق علاقات اجتماعية ناجحة، كذلك ثقتهم الكبيرة بأنفسهم التى تساعدهم على تخطى كثير من صعوبات الحياة.

 

 

أولًا توقعات الفلك لمحمد صلاح اليوم:

أكدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"اليوم السابع"، أن اليوم سيحالف الحظ محمد صلاح بشكل كبير جدًا، خاصة أن القمر فى منزل العلاقات، الأمر الذى سيمنحه طاقة إيجابية فى العلاقات وسيجد حبا كبيرا ودعما من الناس، مشيرة إلى أن كوكب "أورانوس" فى منزل المشاريع والأصدقاء، ولذلك فسيجد نجاحا كبيرا ودعما هائلا من أصدقائه اليوم.

 

ثانيًا توقعات الفلك لـ"محمد صلاح" فى 2018:
 

- على الصعيد المهنى:

"سينتقل إلى مكانة أعلى وسيربح أموالا كثيرة" هكذا قالت عبير فؤاد عما تحمله 2018 لـ"محمد صلاح"، مشيرة إلى أن هذا العام سيكون عامًا حافلًا بالإنجازات على الصعيد المهنى، وسيتمكن من الوصول إلى قرارات سديدة فى عدد من الأمور المعلقة.

 

وأشارت عبير فؤاد إلى أن المباراة الأولى لـ"المنتخب الوطنى" مع أوروجواي ستكون يوم 15 يونيو وهو عيد ميلاده محمد صلاح، وسيكون فى أقصى مدرجات طاقته ونشاطه وسيتمتع بحظ عال جدًا، الأمر الذى سينعكس على حظ المنتخب نفسه وأضافت "اليوم ده هيبقى من حظه وحظنا إن شاء الله".

 

 

- على الصعيد العاطفى:

أكدت عبير فؤاد أن 2018 ستحمل له كثير من الاستقرار العاطفى والأسرى، خاصة فى الفترة من 6 أغسطس حتى 2 ديسمبر وذلك لوجود كوكب "فينوس" فى منزل الحب، الأمر الذى سيجعله يقضى أوقاتا فى قمة الرومانسية والدفء الأسرى، وسيحمل طاقة حب وعطاء كبيرة جدًا لابنته وزوجته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة