أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 1 / 2018 التعادل مع إنبى

الأربعاء، 31 يناير 2018 11:10 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 1 / 2018 التعادل مع إنبى الزمالك يتعادل مع إنبى سلبيا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء التعادل مع إنبى على رأس أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 1 / 2018 بعدما انتهى لقاء الجولة الـ 21 بالدورى المصرى بين الفريقين بالتعادل السلبى بدون أهداف ليواصل الأبيض مسلسل إهدار النقاط .

 

الزمالك يتعادل مع إنبى سلبيًا ويواصل نزيف النقاط

تعادل فريق الزمالك مع نظيره إنبى سلبيا، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت ،  ضمن مواجهات الجولة الـ 21 ببطولة الدورى.

بهذه النتيجة استمر الزمالك فى المركز الخامس برصيد 33 نقطة، فيما احتل إنبى المركز السادس برصيد 32 نقطة بجدول بطولة الدورى الممتاز.

 

كريم رأفت: الزمالك بوابتى لمنتخب مصر

تمنى كريم رأفت لاعب دمنهور أن يكون انتقاله لنادي الزمالك بوابته للانضمام لمنتخب مصر، مبديا في الوقت ذاته شكره لمسئولي دمنهور على الفترة التي قضاها بالنادي والموافقة على رحيله .

وأكد كريم: "أي لاعب يتمنى الانضمام للزمالك، و أمامي مهمة صعبة جدا لإثبات نفسي بين نجوم القلعة البيضاء والمشاركة مع الفريق الأول بشكل أساسي رغم صعوبة المهمة".

 

وست بروميتش ينعش خزينة الزمالك بمبلغ 500 ألف يورو

تلقى نادى الزمالك، اليوم، 500 ألف يورو قيمة إعارة على جبر لوست بروميتش الإنجليزى، بعد إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب للفريق الإنجليزى.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن قيمة إعارة على جبر أرسلها النادى الإنجليزى لنادى الزمالك عبر الاتحاد المصرى لكرة القدم.

 

رسميا.. الزمالك يضم محمود عبد العزيز لاعب سموحة

أنهى نادى الزمالك إجراءات انضمام محمود عبد العزيز لاعب وسط سموحة، لينتقل للقلعة البيضاء قبل غلق باب القيد الشتوى.

كان مسئولو نادى سموحة طلبوا الحصول على 15 مليون جنيه للموافقة على رحيل محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الجارى، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائى خلال الساعات الأخيرة.

 

أوباما يتلقى عرضا برتغاليا والزمالك يرفض الرحيل المجانى

تلقى يوسف إبراهيم أوباما، لاعب نادى الزمالك، عرضاً من أحد الأندية البرتغالية للانضمام لصفوفها خلال الميركاتو الشتوى الجارى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وتضمن العرض حصول النادى البرتغالى على خدمات يوسف أوباما مجاناً خلال فترة الإعارة دون سداد أى مقابل مادى لنادى الزمالك، وهو ما يرفضه الأبيض تماماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة