نائب لوزير الصناعة: عايزينك تقعد يومين بكل محافظة بدل قعدتك فى القاهرة

الثلاثاء، 30 يناير 2018 03:11 م
نائب لوزير الصناعة: عايزينك تقعد يومين بكل محافظة بدل قعدتك فى القاهرة النائب تادرس قلدس عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب تادرس قلدس، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، بالتحرك وزيارة المحافظات، لبحث مشكلات المصانع المتوقفة على أرض الواقع.

وأضاف "قلدس"، فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن برئاسة وكيل المجلس السيد الشريف، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة الموجهة لوزير الصناعة، قائلا: "لمستك فين يا معالى الوزير؟ عايزينك تنزل كل محافظة تقعد فيها يومين تلاتة وتحل مشاكلها بدل قعدتك فى القاهرة، وتقارير رايحة وتقارير جاية بدون فايدة، الصورة مش واضحة، والمناطق الصناعية زى ما هى ومفيش جديد ولا تطوير ولا توسع".

فى سياق متصل، قالت النائبة آمنة نصير، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب: "أنا كموطنة أريد أن أطمئن على الأوضاع، هل هناك مخرج من الحالة القائمة وحل لهذه المصانع المغلقة؟" مشيرة إلى أن كل مسؤول يتولى منصبا فى هذه المرحلة يحصد هموم 70 سنة.

من جانبها، قالت النائبة هالة أبو السعد، موجهة حديثها لوزير الصناعة والتجارة: "أشفق على سيادتك، عارفين انك بتشتغل بقوة وبإمكانيات ضعيفة"، متسائلة عن الخطوات العملية المتخذة للتعامل مع ملف التعثر وإنقاذ المصانع المتوقفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة