مصرع 2 وإصابة 3 فى مشاجرة بسبب النزاع على هاتف محمول بدار السلام سوهاج

الإثنين، 29 يناير 2018 11:46 ص
مصرع 2 وإصابة 3 فى مشاجرة بسبب النزاع على هاتف محمول بدار السلام سوهاج اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى منذ قليل شخصان مصرعهما بينما أصيب 3 آخرون بينهم مصاب حالته حرجة، وتم تحويله إلى المستشفى الجامعى بسوهاج وذلك بناحية عزبة رضوان دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بتبادل إطلاق النار بين أفراد عائلتى القور والعسلات بدائرة مركز دار السلام.

وعلى الفور تم الدفع بالقوات ومدرعة للسيطرة على الموقف، وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط إدارة البحث الجنائى بإشراف اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام.

وتبين من خلال التحريات التي قادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق والرائد المزمل نافع وكيل الفرع والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلتى القور والعسلات بناحية عزبة رضوان، نتج عن ذلك مصرع 2 وإصابة 3 أحدهم حالته خطرة وتم تحويله للمستشفى الجامعى بسوهاج لتلقى العلاج.

وأشارت التحريات أن سبب الخلاف بين الطرفين هو النزاع على هاتف محمول منذ يومين، وتطورت المشكلة اليوم ونتج عنها قتلى ومصابين جار السيطرة على الموقف بعد الدفع بالقوات وفرض كردون أمنى بالمنطقة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة