المدير الإقليمى لـ"ترانشن" الصنية: نتجه لتصنيع الهواتف التقليدية بمصر

الإثنين، 29 يناير 2018 10:15 ص
المدير الإقليمى لـ"ترانشن" الصنية: نتجه لتصنيع الهواتف التقليدية بمصر محمد إسماعيل مدير تطوير الأعمال الإقليمى لمجموعة ترانشن الصينية
كتبت ـ هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمد إسماعيل مدير تطوير الأعمال الإقليمى لمجموعة ترانشن الصينية فى شمال أفريقيا، أن الشركة تتجه لتصنيع الهواتف التقليدية فى السوق المصرى قريبا، كنوع من التجريب قبل اتخاذ خطوات لإنشاء مصنع للهواتف الذكية بمصر، حيث تخوض مباحثات فى هذا الاتجاه مع الحكومة المصرية ممثلة فى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح إسماعيل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن السوق لايزال يحتاج تلك النوعية من الهواتف التى تستحوذ على نحو 30% من السوق المصرى، مضيفا أنه سيتم مقارنة حركة تلك الهواتف المصنعة بمصر بنظيرتها المصنعة فى الصين فى السوق.

وأكد إسماعيل أن تصنيع الهواتف التقليدية أسهل من الهواتف الذكية، وسيتم تصنيع الهواتف التقليدية الجديدة فى مصر عبر ماركة "ايتل" التابعة لمجموعة ترانشن الصينية.

وحول استحواذ انفنيكس التابعة لمجموعة ترانشن على المركز الثالث من حيث المبيعات فى السوق المصرى وفقا لبعض التقارير، أوضح إسماعيل أن هذا يرجع لتقديم انفنيكس ما يحتاجه المستهلكون والعملاء فى السوق المصرى عبر 4 عائلات تنافس بها الشركة فى السوق.

وأشار إلى أن تكنو موبايل التابعة للمجموعة تخاطب جميع الفئات فى السوق تعتمد على موديلات مختلفة أكثر من أول الهواتف التقليدية والذكية والتابليت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة