الشرطة العراقية تعثر على 6 مقابر لداعش فى ديالى

الأحد، 28 يناير 2018 10:45 ص
الشرطة العراقية تعثر على 6 مقابر لداعش فى ديالى الشرطة العراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الأحد، الكشف عن ست مقابر لعناصر "داعش"، وتدمير مقر تابع للتنظيم خلال عملية عسكرية جرت شمال شرق المحافظة.

وقال قائد شرطة ديالى اللواء الركن جاسم السعدى - فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) - "إنه تم تنفيذ العملية الأمنية بقرية المخيسة والمناطق المحيطة بها فى ناحية ابى صيدا (30 كم شمال شرق بعقوبة)"، مضيفا أن العملية أسفرت عن تدمير مقر لعصابات داعش الإرهابية يحتوى على 5 حاويات مملوءة بمادة السيفور.. فضلا عن تفكيك عبوة ناسفة مزروعة فى الطريق المؤدى إلى المقر.

وأضاف البيان أنه تم الكشف عن ست مقابر لعناصر عصابات "داعش" الإرهابية، قتلوا خلال قصف بالطائرات فى وقت سابق، وأكد السعدى، أن القوات الأمنية مستمرة فى تنفيذ عملياتها الاستباقية والاحترازية لملاحقة وتعقب الخلايا النائمة لعصابات "داعش" الإرهابية ومنعهم من إيجاد ملاذات آمنة لهم فى مناطق المحافظة.

من ناحية أخرى أحبطت القوات الأمنية العراقية،اليوم الأحد، الهجوم الإرهابى لتنظيم داعش الإرهابى على نقطة تفتيش للقوات الأمنية جنوب شرق الموصل .

وذكر مصدر أمنى عراقى - فى بيان - نقلته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء،أن القوات الأمنية المتواجدة داخل نقطة تفتيش قضاء مخمور 90كم جنوب شرق الموصل، تمكنت من قتل أربعة دواعش حاولوا الهجوم على نقطة التفتيش، وتم قتلهم جميعا.

وأوضح أن القوات الأمنية استولت على أسلحتهم التى كانت بحوزتهم،مبينا أن القوات شنت حملة مداهمة وتفتيش بعد تطويق القضاء للبحث عن المتورطين وبعض خلايا داعش وتسليمهم للقضاء العراقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة