اخبار ارسنال اليوم عن مزاحمة توتنهام على ضم لوكاس مورا

الأحد، 28 يناير 2018 06:55 م
اخبار ارسنال اليوم عن مزاحمة توتنهام على ضم لوكاس مورا لوكاس مورا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى أرسنال الإنجليزى فى صراع مع توتنهام لضم لوكاس مورا لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

لوكاس مورا هدف أرسنال
لوكاس مورا هدف أرسنال


 

أرسنال يزاحم توتنهام لضم لوكاس مورا
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن إدارة أرسنال فتحت باب المفاوضات مع وكيل أعمال مورا من أجل إرتداء قميص المدفعجية على الرغم من توصل مسئولى توتنهام إلى إتفاق نهائى مع اللاعب للإنضمام إلى صفوف السيبرز مقابل 25 مليون إسترلينى.

أوضحت الصحيفة أن فريق توتنهام رفع عرضه لضم لوكاس مورا من باريس سان جيرمان ليصل إلى 25 مليون استرلينى بعدما تم رفض مبلغ أقل من ذلك للصفقة الأيام الماضية.

وبدأ نادى أرسنال يتجه نحو لوكاس مورا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان فى ظل اقتراب صفقة إنضمام الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند من الفشل.

وكانت هناك أنباء ترددت أمس، السبت، حول وصول لوكاس مورا إلى إنجلترا لإنهاء إجراءات انتقاله بشكل رسمى إلى توتنهام.

ويرتبط لوكاس مورا بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى يونيو 2019 .  

جونى إيفانز يقترب من أرسنال
جونى إيفانز يقترب من أرسنال

 

أرسنال يعرض ديوبتشى + مبلغ مالى لضم إيفانز
 

عرضت إدارة أرسنال الظهير الفرنسى ماتيو ديبوشى، ضمن صفقة تبادلية لضم الأيرلندى جونى إيفانز مدافع وست بروميتش الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن أرسنال عرض ظهيره ماتيو ديبوشى بالإضافة إلى مبلغ مالى لإغراء وست بروميتش للموافقة على انتقال المدافع الأيرلندى جونى إيفانز لملعب الإمارات، بعدما تعاقد الباجييز مع على جبر من الزمالك على سبيل الإعارة.

وكانت إدارة وست بروميتش قد رفضت صفقة قيمتها 10 ملايين جنيه استرلينى من أرسنال لضم إيفانز خلال الأسبوعين الماضيين.

وأشارت تقارير الصحف إلى أن وست بروميتش اشترط الحصول على 27 مليون جنيه استرلينى من أجل الموافقة على رحيل المدافع الأيرلندى الشاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة