س وج : هل يعود حسام غالى للدورى المصرى فى يناير ؟

السبت، 27 يناير 2018 03:00 م
س وج : هل يعود حسام غالى للدورى المصرى فى يناير ؟ حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد عاد حسام غالي قائد الأهلي السابق ولاعب النصر السعودي حالياً ليفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية المصرية، بعد الأنباء التى ترددت مؤخراً حول اقتراب نادي النصر من فسخ عقد اللاعب خلال يناير الجاري.

مصير حسام غالي بات حديث الكثريين وطرح البعض عدة تساؤلات بشأن مستقبل "الكابيتانو" وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

س: ما حقيقة فسخ عقد حسام غالي مع النصر؟

ج: وسائل الإعلام السعودية تتحدث بشكل صريح ومؤكد عن اتخاذ إدارة النصر السعودي قراراً بالاستغناء عن خدمات حسام غالي في يناير الجاري ، لكن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب مازال ينفي صحة هذه الأنباء.

س: لماذا جاء تفكير إدارة النصر في عدم بقاء غالي؟

ج: وفقاً لوسائل الإعلام السعودية ، فإن النصر يرغب في ضم لاعب أجنبي بدلاً من غالي وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، فى وقت سابق، أن نادى النصر برئاسة سلمان المالك المكلف من قبل الهيئة العامة للرياضة، أجرت مخالصة مالية وتسوية الحقوق المالية لحسام غالى.

س: هل قرار الاستغناء عن غالي قراراً نهائياً؟

ج: الموقف غامض للغاية ورغم أن أنباء رحيل غالي كانت قوية منذ يومين إلا أن الأمور هدأت إلى حد ما في الساعات الماضية وظهر اتجاه في النادي السعودي يُطالب بتأجيل رحيل غالي بعدما فشلت محاولات ضم اللاعب التونسي محمد أمين بن عمر الذى أنتقل لأهلي جدة.

س: هل سيعود غالي للدوري المصري حال رحيله من النصر؟

ج: هذا وراد بقوة لأن اللاعب لا يرغب في الاعتزال حالياً وإذا ما تأكد رحيله من النصر سيعود للدوري المصري ويلعب للأهلي أو لأي نادً أخر من الأندية التى ترغب في الاستفادة من خدماته ولا يُمانع "الكابيتانو" اللعب لها أمثال دجلة وسموحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة