مصادر: اتجاه بالهيئة العليا للوفد لعقد اجتماعها اليوم بدلا من السبت

الجمعة، 26 يناير 2018 01:35 م
مصادر: اتجاه بالهيئة العليا للوفد لعقد اجتماعها اليوم بدلا من السبت الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصادر وفدية مطلعة، أن الهيئة العليا للحزب تتجه لتقديم موعد اجتماعها، الذى كان مقررا غدا السبت، ليكون فى الثالثة من بعد ظهر اليوم الجمعة، لاتخاذ قرار نهائى بشأن ترشح السيد البدوى للرئاسة، فى الانتخابات المقرر إجراؤها خلال مارس المقبل.

وأضافت المصادر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة العليا للحزب هى صاحبة القرار فى خوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، واختيار مرشح الوفد فى السباق حال الاستقرار على خوضه، متابعة: "من المقرر أن يبحث الاجتماع إمكانية جمع نماذج تزكيات من النواب لترشيح البدوى، تمهيدا لتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات ضمن أوراق الترشح، خاصة أن ضيق الوقت لا يسمح بجمع 25 ألف تأييد من المواطنين".

كان الدكتور عماد كاظم، رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، قد أكد أن الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، تقدم بطلب إجراء الفحوص والكشوف الطبية بغرض تقديم أوراقه للترشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال "كاظم"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن المرشح المحتمل فى الانتخابات الرئاسية المقبلة سدد رسوم الكشف الطبى بواقع 6 آلاف جنيه، على أن يجرى التحاليل الطبية والكشوف اللازمة اليوم تمهيدا للتقدم بأوراقه للانتخابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة