حملة من أجل مصر: نرحب بالوفد منافسا فى انتخابات ديمقراطية.. وندعم السيسي

الجمعة، 26 يناير 2018 03:02 م
حملة من أجل مصر: نرحب بالوفد منافسا فى انتخابات ديمقراطية.. وندعم السيسي النائب عماد سعد حمودة مسؤول حملة من أجل مصر بالفيوم
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عماد سعد حمودة، مسؤول حملة من أجل مصر بمحافظة الفيوم، إن قرار حزب الوفد بترشيح الدكتور السيد البدوى فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها خلال مارس قرار صائب، خاصة فى ظل الضمانات القانونية التى تؤكد نزاهة العملية الانتخابية.

وأضاف "حمودة"، فى بيان صادر عن حملة من أجل مصر اليوم الجمعة، أن الوفد قادر على المنافسة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، فى ظل الوعى السياسى الذى يتمتع به المصريون، إذ إن جموع المصريين لديهم القدرة على الاختيار المناسب القادر على الوصول بالبلد لبر الأمان.

وأشار مسؤول حملة من أجل مصر بالفيوم، إلى أن الحملة تؤيد الرئيس السيسي، لكنها نرحب بالوفد منافسا فى الانتخابات، فهو حزب عريق وله مؤيدون فى كل أنحاء مصر، مؤكدا أن الترشح للرئاسة ليس حكرا على أحد، والدستور يكفل لأى شخص الترشح طالما تنطبق عليه الشروط القانونية، ومن مصلحة مصر أن يتنافس أكثر من مرشح، فهذه هى الديمقراطية الحقيقية.

وعن انسحاب المحامى الحقوقى خالد على من الانتخابات الرئاسية، قال عماد سعد حمودة فى بيان حملة من أجل مصر، إن خالد على لم يكن مرشحا، لأنه لم يجمع التوكيلات اللازمة للترشح، ولم يحصل على تزكية 20 نائبا، وعندما تأكد من على عدم قدرته على استيفاء هذا الشرط أعلن انسحابه مدعيا أمورا من وحى خياله، متابعا: "الحملة تدعم الرئيس السيسي بكل قوة، ونتمنى التوفيق للمنافسين فى انتخابات ديمقراطية نزيهة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة