18 حزبا تشيد بخوض الوفد انتخابات الرئاسة.. ويؤكدون: دعمنا للسيسى محسوم

الجمعة، 26 يناير 2018 10:59 ص
18 حزبا تشيد بخوض الوفد انتخابات الرئاسة.. ويؤكدون: دعمنا للسيسى محسوم الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد التحالف المصرى المكون من 18 حزبًا سياسًيا، بإعلان حزب الوفد خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، والدفع بمرشح من كوادره فى الانتخابات المقرر إجراؤها خلال مارس المقبل، معتبرا ذلك إثراء للحياة السياسية المصرية، وبداية حقيقة لنضج الحياة الحزبية فى مصر.

وقال التحالف، فى بيان صادر عنه اليوم الجمعة، إن دفع حزب الوفد العريق بمرشح فى انتخابات الرئاسة المقبلة، رسالة قوية لمن يرددون عبارات من عينة أن الأحزاب المصرية غير موجودة على الساحة، وليس هذا فحسب ولكنه خطوة مهمة تضع مصر على طريق التعددية الحقيقية.

وأشار التحالف فى بيانه، إلى أن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات المقبلة لا يتناقض مع الإشادة بوجود مرشح حزبى فى الاستحقاق الانتخابى، مؤكدا أن دعمه للسيسي فى الانتخابات أمر محسوم تماما منذ بدء الحديث عن إجراء الانتخابات الرئاسة.

يُذكر أن التحالف السياسى المصرى يضم 18 حزبا سياسيا، أبرزها الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، وحزب حماة الوطن، والحزب العربى، وحزب العدل والمساواة، وحزب المستقلين الجدد، وحزب شباب مصر، وحزب حقوق الإنسان والمواطنة، والحزب الاتحادى الديمقراطى، وحزب صوت مصر، وحزب الأمة وحزب الغد الجديد.

يشأر إلى أنه تأكيدا لما انفرد به "اليوم السابع" أمس الخميس، تقدم الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، صباح اليوم الجمعة، بطلب لإجراء الكشف الطبى من أجل الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة