يوميات فراعنة كرة اليد فى أمم أفريقيا بالجابون

الأربعاء، 24 يناير 2018 12:10 ص
يوميات فراعنة كرة اليد فى أمم أفريقيا بالجابون منتخب اليد على مأدبة عشاء السفير
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب كرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب إلى الفوز على الكونغو برازافيل فى اللقاء المرتقب بينهما المقرر له الثامنة مساء اليوم الأربعاء فى إطار دور ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون و تستمر حتى يوم 27 يناير الجارى .

و يرصد اليوم السابع يوميات الفراعنة فى  البطولة منذ الوصول إلى الجابون و حتى التأهل إلى النهائيات فى التقرير التالى :

منتخب كرة اليد يلبى دعوة السفير على العشاء عقب الوصول إلى الجابون

شهد اليوم الأول  لفراعنة كرة اليد فى الجابون الوصول إلى ليبرفيل  يوم 15 يناير الجارى ، و تلبية دعوة  سفير مصر فى الجابون على العشاء بعد خوض مران خفيف .

تدريب منتخب اليد
تدريب منتخب اليد

 

وكان في استقبال البعثة، السفير المصري بالجابون والسيدة حرمه، وحرصا على الترحيب بالمنتخب، وحثاهما على الفوز بالبطولة، خاصة أن المنتخب الوطني هو حامل اللقب، كمان أنه يمتلك العديد من العناصر المميزة القادرة على التتويج باللقب القاري.

وحضر عشاء السفير مدحت البلتاجي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، والدكتور خالد حمودة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي ورئيس الاتحاد المصري السابق.

عشاء السفير الاول
عشاء السفير الأول

 

جانب من عشاء السفير الاول
جانب من عشاء السفير الاول

 

 

" شوقى و إمام " يحضران الإجتماع الفنى للبطولة

 

و فى اليوم الثانى  أقيم الاجتماع الفنى للبطولة  بحضور عمر شوقى المدير الإدارى للمنتخب و محمد إمام المحلل الفنى ، و إستعد الفراعنة استعداد جيد لمواجهة المغرب فى إفتتاح البطولة .
 

منتخب كرة اليد يهزم المغرب فى أول مشوار البطولة

و شهد انطلاق البطولة  فوز منتخب الفراعنة " حامل اللقب " على المغرب بنتيجة  33 / 28 ، قبل أن يهزم نيجيريا فى اليوم الثانى بنتيجة 27 / 22 .

محاضرة المنتخب
محاضرة المنتخب

 

و حصل منتخب الفراعنة على  راحة من المواجهات فى ثالث أيام المنافسة  قبل أن تحصل جميع الفرق على راحة يوم السبت الذى حرص فيه الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة مروان رجب عقد جلسة "فيديو" مع لاعبى الفراعنة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الأنجولى و الذى فاز عليه المنتخب المصرى يوم الأحد بنتيجة 25 / 20 .

السفير يحضر مران الفراعنة قبل مواجهة أنجولا

و حرص السفير أحمد بكر سفير مصر في الجابون على حضور التدريب الأخير للمنتخب قبل مواجهة أنجولا، واطمئن على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة، وأكد دعمه الكامل للمنتخب الوطني من أجل التتويج بلقب البطولة الأفريقية.

جانب من تواجد السفير فى المران
جانب من تواجد السفير فى المران

 

السفير فى المران
السفير فى المران

 

ليختتم الدور الأول  بالفوز على  الكونغو الديمقراطية  36 / 27  ليحقق العلامة الكاملة فى الدور التمهيدى و يصعد إلى ربع النهائى كأول المجموعة الثانية .

منتخب كرة اليد  على مأدبة عشاء السفير عقب الفوز على الكونغو

و حرص أحمد بكر سفير مصر فى الجابون على دعوة منتخب كرة اليد لتناول العشاء فى منزله عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية للإحتفال بالتأهل إلى  الدور ربع نهائى .

منتخب اليد فى عشاء السفير عقب الفوز على الكونغو
منتخب اليد فى عشاء السفير عقب الفوز على الكونغو

 

السفير مع نجوم المنتخب
السفير مع نجوم المنتخب

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة