أرسنال يصارع تشيلسى على تذكرة التأهل لنهائى كأس الرابطة

الأربعاء، 24 يناير 2018 08:00 ص
أرسنال يصارع تشيلسى على تذكرة التأهل لنهائى كأس الرابطة كونتى وفينجر
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ملعب "الإمارات" فى العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، سيكون مسرحا لمباراة "ديربي لندن"، التي تجمع ناديى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى وتشيلسى فى إياب نصف نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

خامس مباراة بين أرسنال وتشيلسي هذا الموسم

وتعد هذه المباراة الخامسة التي تجمع ناديى أرسنال وتشيلسى هذا الموسم، انتهت جميعها بالتعادل بين الفريقين، والبداية مع مباراة "الدرع الخيرية" التي أقيمت بملعب ويمبلي" فى أغسطس الماضى، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1، قبل أن يحصد أرسنال لقب البطولة بفوزه عبر ركلات الترجيح.

وتعادل تشيلسى مع أرسنال بدون أهداف و2/2 في مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما انتهت مباراة ذهاب الدور نصف النهائى التي جمعت بين الفريقين بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى بالتعادل السلبى.

كما تعد مباراة اليوم هى الثالثة التى تجمع بين ناديى أرسنال وتشيلسى هذا الشهر بمختلف المسابقات الإنجليزية.

ويدخل ناديا أرسنال وتشيلسى مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب أرسنال على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 1 وتشيلسى على برايتون برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويأمل محمد الننى فى الحصول على فرصة المشاركة بمباراة اليوم والمساهمة فى قيادة أرسنال نحو الصعود إلى المباراة النهائية التي ستقام بملعب "ويمبلي" يوم 25 فبراير المقبل، وقطع خطوة جديدة نحو حصد ثالث ألقابه مع "الجانرز"، بعدما سبق وأن توج بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

وكان محمد الننى شارك فى مباراة أرسنال الماضية أمام كريستال بالاس وحظى بإشادة صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إذ كان الأكثر تمريرا بين زملائه بـ97 تمريرة، إلى جانب استحواذه على الكرة في 10 مناسبات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة