7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 22 يناير 2018 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حمدى النقاز
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 22 يناير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها توقيع شريف إكرامى على تجديد عقده مع الأهلى لمدة موسمين مقبلين، بالإضافة لتوقيع التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى على توقيع عقوده مع الزمالك.

 

رسميا.. الأهلى يجدد عقد شريف إكرامى موسمين

نجح مسئولو النادى الأهلى فى تجديد عقد شريف إكرامى حارس مرمى الفريق لمدة موسمين، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالى.

شريف إكرامى
 

رسميا.. حمدى النقاز يوقع على عقود انتقاله للزمالك

اتفق مسئولو النجم الساحلى ونادى الزمالك على انتقال حمدى النقاز، ظهير أيمن النادى التونسى، إلى صفوف القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم ونصف

حمدى النقاز
 

الأمن يسمح بحضور 30 فردا فقط فى مباراة الزمالك والمصرى

أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى ناديى الزمالك والمصرى، يخطرهما من خلاله بقرار الجهات المعنية بتحديد العدد المسموح بتواجده بمباراة الفريقين، والمقرر إقامتها فى الثامنة مساء بعد غد الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدورى بخمسة عشر فرداً من أعضاء مجلس الإدارة والإدارات التنفيذية لكل نادٍ من الناديين، بواقع 30 فردا للناديين

الزمالك والمصرى
 
 

فراعنة اليد يهزمون الكونغو الديمقراطية 36 /27 فى أمم أفريقيا

فاز منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب على نظيره الكونغو الديمقراطية بنتيجة 36 /27، فى إطار ختام الدور الأول التمهيدى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون، وتستمر حتى يوم 27 يناير الحالى.

فراعنة اليد

 

أبو طالب العيسوى يستقيل من القيادة الفنية للإسماعيلى

أعلن أبو طالب العيسوى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، استقالته من منصبه، عقب التعادل بنتيجة 1/1 مع الأسيوطى سبورت، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم.

أبو طالب العيسوى

 

الزمالك: إعلان انتقال على جبر لـ وست برومتش خلال أيام

أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، أن صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق الأبيض لنادى وست بروميتش الإنجليزى اقتربت من النهاية خلال الفترة الحالية.

 وكشف نائب رئيس الزمالك، خلال تصريحات صحفية، عن موافقة الإدارة على انتقال جبر لوست بروميتش الإنجليزى خلال الفترة المقبلة، ولكن يتبقى الاتفاق على العرض المالى المنتظر إعارة اللاعب به خلال الفترة الحالية.

على جبر
 
 
الإسماعيلى يفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع الأسيوطى بهدف لمثله
 
فقد الإسماعيلى نقطتين ثمينين فى سباق المنافسة على الدورى بعد تعادل أمام الأسيوطى سبورت بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الأسبوع العشرين للدورى.

تقدم محمد رزق للأسيوطى من ضربة جزاء فى الدقيقة 39 من عمر المباراة، وتعادل حسنى عبد ربه للإسماعيلى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

الإسماعيلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة