محافظ البحيرة : خطة طموحة للرقى بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

الأحد، 21 يناير 2018 04:34 م
محافظ البحيرة : خطة طموحة للرقى بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين محافظ البحيرة خلال مشاركتها فى حملة مصنعك ببيتك
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، أن ائتلاف دعم مصر، نقطة مضيئة للتواصل مع الأهالى لحل مشاكلهم وإيصال أصواتهم للقيادة السياسية.

مشيره إلى وجود خطة طموحة للرقى بمستوى الخدمات  المقدمة لأبناء المجتمع البحراوى .

وأوضحت محافظ البحيرة أنها تسعى لتوفير بيئة جيدة للاستثمار على أرض المحافظة بعدما قامت بإجراء دراسة موسعة منذ أكثر من 3 سنوات على كافة المراكز الصالحة للاستثمار لدفع عجلة التنمية وإنشاء مشاريع عملاقة على أرض المحافظة تساهم فى توفير الألاف من فرص العمل للشباب .
 
جاء ذلك خلال مشاركتها فى تدشين مشروع مصنعك بقريتك بمحافظة كفر الشيخ لإقامة 100 مصنع بقرى محافظة كفر الشيخ لتوفير ألاف فرص العمل للشباب وطالبت محافظ البحيرة بتعميم التجربة فى محافظات مصر تباعاً .

وأشارت المهندسة نادية عبده أن المحافظة تمكنت فترة وجيزة من تخصيص أراضى لإقامة العديد من المناطق السياحية، وإستعادة ألاف الافدنة من الاراضى ملك الدولة التى أستولى عليها الكبار على مدار السنوات الماضية كما نجحت فى إنشاء المئات من المشاريع الصناعية العملاقة وغيرها من المشروعات التى عادت بالنفع على أهل محافظة البحيرة.

كما أكدت محافظ البحيرة على نجاح مشروعات المحافظة التى كانت خاسرة بالمقارنة مع جملة الإيرادات المحققة العام الحالى مقارنة بالعام الماضى.

وأوضحت محافظ البحيرة أنها وجهت بإعادة النظر فى كافة مشروعات المحافظة وعددها 23 مشروع وحسابات خاصة وتم العمل على رفع كفائتها من خلال تطوير اللوائح المنظمة وتشكيل لجان متابعة مستمرة وتكليف اللجنة العليا للمشروعات بضم كوادر فاعلة مما ساهم فى تحقيق نمو إقتصادى بتلك المشروعات وما لها من أثر مباشر على المواطن البحراوى فى كافة المجالات حيث بلغت جملة الفائض العام الحالى 93 مليون جنيه بزيادة عن العام السابق بحوالى 28 مليون جنيه أى بزيادة قدرها حوالى 44 %.

1 محافظ البحيرة خلال مشاركتها فى حملة مصنعك ببيتك
محافظ البحيرة خلال مشاركتها فى حملة مصنعك ببيتك

 

2 محافظ البحيرة خلال مشاركتها فى المبادرة
محافظ البحيرة خلال مشاركتها فى المبادرة

 

4 جانب من زيارة محافظ البحيرة لكفر الشيخ
جانب من زيارة محافظ البحيرة لكفر الشيخ








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة