حماة الوطن: ننظم حملات توعية لحث المصريين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة

الأحد، 21 يناير 2018 08:00 ص
حماة الوطن: ننظم حملات توعية لحث المصريين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة أسامة أبو المجد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن"، الأمين العام للحزب، أن الحزب وضع خطة عمل خلال انتخابات الرئاسة المقبلة تتضمنها إجراء حملات توعية، لحث المواطنين للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مطالبا جموع المصريين بالمشاركة والظهور أمام العالم بمظهر مشرف يليق بتاريخ الدولة المصرية.

 

وأضاف "أبو المجد"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أمانات المحافظات تفتح أبوابها بشكل يومى من أجل التواصل المباشر مع المواطنين وحثهم على المشاركة، بالإضافة إلى أن الحزب قرر تنظيم لجان شبابية خلال أيام الانتخابات من أجل توعية المواطنين وتنظيم خروجهم مثل كبار السن، بالإضافة إلى مساعدتهم فى التعرف على أماكن لجانهم الانتخابية.

 

وأوضح النائب أن الحزب قد سبق وقرر إعلان تأييده لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، موضحا أن هذا التأييد يأتى فى إطار الإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن حملات التوعية التى ينظمها الحزب سوف تتطرق أيضا إلى عرض هذه الإنجازات.

 

يذكر أن الرئيس السيسى أكد خلال إعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية بختام مؤتمر "حكاية وطن"، أنه بذل قدر جهده فى الفترة التى قضاها رئيسا للجمهورية، وإن كان المصريون يريدون رد الجميل، فعليهم أن ينزلوا للصندوق ويجعلوا الدنيا ترى المصريين ويختاروا من يشاؤون"، وأوضح الرئيس: "إن كان ليا خاطر عندكم.. إن كان عندكم تقدير لحاجة عملتها للبلد دية انزلوا عشان تختاروا من شئتم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة