توقيع اتفاقية توأمة بين مدينة شرم الشيخ واستبونا الإسبانية

الأحد، 21 يناير 2018 04:32 م
توقيع اتفاقية توأمة بين مدينة شرم الشيخ واستبونا الإسبانية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، و يوسى جارسيا محافظ استبونا التابعة لإقليم ملقا الإسبانية، اتفاقية توأمة ما بين مدينة شرم الشيخ واستبونا.

وذلك على هامش المعرض الدولى للسياحة فيتور 2018 فى نسخته الـ38 بمدريد، بحضور رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد و سفير جمهورية مصر العربية بإسبانيا.

وأوضح رئيس المنظمة العربية بأن هذه التوأمة ستعمل على تنمية التعاون المشترك ليس على مستوى المدينتين فقط وإنما على مستوى اسبانيا وجمهورية مصر بشكل عام وستعزز السياحة بين البلدين.

وأشاد آل فهيد بدعم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية للقطاع السياحى واختتم بتوجيه شكره لمحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة على جهوده المتميزة فى تنمية التعاون المشترك فيما بين المنظمة ومحافظة جنوب سيناء مشيداً بنفس الوقت على جهود المحافظ فى تنمية السياحة بالمحافظة.

وأوضح محافظ جنوب سيناء أن كل هذه المجهودات تأتى فى سياق فتح اسواق جديدة فى كافة بلدان العالم وعدم الاعتماد على أسواق بعينها حتى اصبحت مدينة شرم الشيخ من الوجهات السياحية المتميزة على المستوى الإقليمى والدولى والتى تعتبر من المدن العربية التى لديها جودة سياحية عالية، وجاءت هذه الخطوة ردا على الزيارة التى قام بها محافظ استبونا الاسبانية لشرم الشيخ فى شهر سبتمبر الماضى واستقبال محافظ جنوب سيناء له وانبهاره بما راه خلال جولته بمدينة السلام والاتفاق على تنفيذ هذه الخطوة الهامه من خلال دعوة محافظ جنوب سيناء لزيارة اسبانيا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة