الذوق واحد.. كم مرة تشابهت إطلالات "كيت ميدلتون" و"ميجان ماركل"

الثلاثاء، 02 يناير 2018 12:00 م
الذوق واحد.. كم مرة تشابهت إطلالات "كيت ميدلتون" و"ميجان ماركل" كيت ميدلتون وميجان ماركل
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت خطبة الأمير هارى من ميجان ماركل أحاديث وجدالات واسعة لدى كل المهتمين بشئون العائلة المالكة بالمملكة المتحدة، وبدأ الكثيرون يتوقعون كيف ستسير الأمور، لأسباب كثيرة منها أنها ممثلة أمريكية، وهو الأمر غير المعتاد على العائلة المالكة.

 

وبدأت العديد من الصحف العالمية التحدث حول الأمر، والتنبؤ بكيفية التعامل بين أفراد العائلة المالكة وبين ميجان ماركل، لكن جميع الشواهد وضحت هدوء الأوضاع وسيرها دون أى معوقات.

 

أزياء الشتاء
أزياء الشتاء

 

وينتظر الجميع من مختلف أنحاء العالم الزفاف الأسطورى الذى سيقام خلال الصيف المقبل، كما حدد القصر الملكى، فخلال الفترة الماضية تمت المقارنة كثيرًا بين إطلالات ميجان ميركل وإطلالات وطريقة تعامل الدوقة كيت ميدلتون فى المناسبات الرسمية، وهو ما أوضح تقارب كبير فى شكل الأزياء، والتى وصلت لارتدائهما نفس الأزياء فى أحيان كثيرة، وفى أحيان أخرى تشابهت الإطلالة من حيث الشكل والألوان بدرجة كبيرة.

 

الأزياء المخططة
الأزياء المخططة

 

ففى تقرير له نشر موقع "Good Housekeeping" تجميعة لبعض الإطلالات المتشابهة بين كيت ميدلتون وميجان ماركل فى مناسبات عديدة، اختلفت أماكن تواجدهما، والسنوات بينهما، وسيجمعهما القدر فى قصر واحد خلال شهور، فتعرفى على المرات التى تشابهت فيها إطلالات كل من كيت ميدلتون وميجان ماركل:

 

البليزر والتنورة
البليزر والتنورة
السهرات
السهرات
السواريه
السواريه
الفستان الأزرق
الفستان الأزرق
الفستان الأسود
الفستان الأسود
الفستان الدانتيل
الفستان الدانتيل
الفستان القصير
الفستان القصير
الفستان الماكسى
الفستان الماكسى
الكاجوال
الكاجوال
الورود
الورود









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة