خالد قمر ينتظر جلسة مرتضى منصور وإيهاب جلال لتحديد مصيره من عرض بتروجت

الإثنين، 15 يناير 2018 09:03 م
خالد قمر ينتظر جلسة مرتضى منصور وإيهاب جلال لتحديد مصيره من عرض بتروجت خالد قمر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر خالد قمر، مهاجم الزمالك، الجلسة التى سيعقدها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، مع إيهاب جلال المدير الفنى، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد وجهته، خاصة بعد استقرار الجهاز الفنى على رحيله.

 

بدل السكن يؤكد اقتراب خالد قمر من الرحيل عن الزمالك

خالد قمر

أصبحت أيام خالد قمر مهاجم فريق الزمالك داخل القلعة البيضاء معدودة ليقترب من الرحيل رسميًا خلال الميركاتو الشتوى الجارى لأحد الأندية الراغبة فى ضمه.

ورغم إعلان الزمالك عدم استقرار إيهاب جلال المدير الفنى بشكل نهائى على أسماء اللاعبين الراحلين فى يناير، لكن فوجئ خالد قمر بعدم صرف بدل السكن الخاص به أسوة بباقى زملائه من اللاعبين المغتربين، وبعد الاستفسار عن سبب ذلك تم إخطاره بأنه سيرحل عن الفريق، وبالتالى لن يتم صرف بدل السكن له.

وخرج خالد قمر من حسابات نادى الزمالك خلال الميركاتو الشتوى وأصبح مطلوبًا فى العديد من أندية الدورى الممتاز على رأسها الإنتاج الحربى وبتروجت وطلائع الجيش، لكن يعد الأقرب لضمه هو الإنتاج.

 

طارق يحيى يتمسك بضم خالد قمر 

طارق يحيى

ويتمسك طارق يحيى المدير الفنى لفريق بتروجت، بضم خالد قمر من الزمالك لتدعم خط هجومه، خاصة أن مدرب الزمالك السابق شاهد خالد قمر كثيرًا فى التدريبات، ويعلم مميزاته وكيفية توظيفه مع الفريق البترولى، للاستفادة منه، وإعادته للتألق من جديد.

ويحتل فريق بتروجت المركز الـ12 بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد إضافة نقطة جديدة لرصيده بالتعادل الإيجابى مع الداخلية الذى رتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر بالدورى.

 

الطلائع يجدد مفاوضاته مع خالد قمر وبتروجت يترقب

خالد قمر

وجدد مسئولو نادى طلائع الجيش التفاوض مع خالد قمر فى الساعات الأخيرة، ولا تزال مفاوضات نادى بتروجت مع اللاعب مستمرة، ويتمسك النادى البترولى بضمه بعدما أصبح أحد المطالب الرئيسية للجهاز الفنى الجديد بقيادة طارق يحيى ليصبح مهاجم الزمالك حائرًا بين النادى العسكرى والنادى البترولى فى تنقلات يناير الجارى.

وشهدت الساعات الماضية توقف مفاوضات خالد قمر مع نادى الإنتاج الحربى، ليبتعد عن الصورة من بين الأندية الراغبة فى الحصول على خدماته مهاجم الزمالك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة