رييعة: الإصابة قضاء وقدر وسأعود أقوى

الأحد، 14 يناير 2018 07:14 م
رييعة: الإصابة قضاء وقدر وسأعود أقوى رامى ربيعه
كتب رمضان حسن ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رامى ربيعة، مدافع الأهلي، إن التشخيص المبدئى للإصابة التى تعرض لها خلال لقاء الزمالك فى الجولة الـ17 بمسابقة الدورى الممتاز، عبارة عن قطع جزئى فى العضلة الضامة فى القدم اليمنى، ومزق فى العضلة بالقدم اليسرى.

أضاف ربيعة فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه، أن إصابته قد تحتاج إلى علاج يصل إلى شهرين، وفقًا للتقدير المبدئى لحالته الطبية، التى كشفته الأشعة والفحص الطبي، الذى خضع له أمام الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق.

أكد أن الإصابة قضاء وقدر، وأنه راضٍ تمامًا بقدر الله، لافتًا إلى أنه رغم حزنه على غيابه عن مباراة كأس السوبر المحلى أمام فريق المصري، إلا أنه كان سعيدًا للغاية بنجاح اللاعبين فى حسم المباراة لصالح الأهلي، والتتويج باللقب العاشر فى البطولة، وإسعاد الجماهير.

أوضح مدافع الأهلي، أنه سيبذل قصارى جهده خلال فترة التأهيل من الإصابة، وتنفيذ تعليمات الطبيب بكل دقة، حتى يتعافى سريعًا ويعود للمشاركة فى المباريات بشكل أفضل مما كان عليه، وحتى يشارك مع الفريق فى مباريات الدوري، لتجهيز نفسه للمشاركة مع المنتخب الوطنى فى مباريات كأس العالم بروسيا.

أشار إلى أن الفريق يركز حاليًا بشكل كبير فى مباريات الدورى الممتاز، من أجل اعتلاء صدارة جدول المسابقة فى الفترة المقبلة، والحفاظ على لقبى الدورى والكأس للعام الثانى على التوالي، وتحقيق بطولة أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة