اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 14 / 1 / 2018 غياب ربيعة 45 يوما للإصابة

الأحد، 14 يناير 2018 10:23 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 14 / 1 / 2018  غياب ربيعة 45 يوما للإصابة رامى ربيعه
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد الموافق 14 / 1 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها غياب رامي ربيعة مدافع الفريق عن المباريات لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة.

صدمة فى الأهلى.. غياب رامي ربيعة 45 يومًا

 

تلقى الجهاز الفنى للأهلى صدمة من العيار الثقيل بعد تأكد غياب رامى ربيعة مدافع الفريق عن تدريبات ومباريات الفريق الأحمر لمدة لن تقل عن 45 يومًا.

ربيعة: الإصابة قضاء وقدر وسأعود أقوى

 

قال رامى ربيعة، مدافع الأهلي، إن التشخيص المبدئى للإصابة التى تعرض لها خلال لقاء الزمالك فى الجولة الـ17 بمسابقة الدورى الممتاز، عبارة عن قطع جزئى فى العضلة الضامة فى القدم اليمنى، ومزق فى العضلة بالقدم اليسرى.

 

الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك

 

أجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات مع على لطفى حارس مرمى فريق إنبى للاستفسار منه عن حقيقة الأنباء التى ترددت حول دخول الزمالك فى مفاوضات مُكثفة مع الحارس للتعاقد معه خلال يناير الجارى أو مع نهاية الموسم الحالى على أقصى تقدير.

السعودية تنعش خزينة الأهلى بـ13 مليون جنيه.. اعرف التفاصيل

 

انتعشت خزينة النادى الأهلى بما يقرب من 13 مليون جنيه خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تسلّم النادى 450 ألف دولار – 8 مليون جنيه مصرى _ من نادى الاتفاق السعودى، نظير إعارة أحمد الشيخ فى يناير الجارى لنهاية الموسم.

 

الأهلى يسابق الزمن لإنهاء صفقة دفندر سموحة قبل الزمالك

 

يسابق مسئولو النادى الأهلى الزمن لإنهاء صفقة محمود عبد العزيز لاعب وسط سموحة، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بعد طلب حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر التعاقد مع لاعب وسط مدافع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة