الأحزاب تتأهب استعدادا لانتخابات الرئاسة.. المصريين الأحرار يدشن حملة لطرق الأبواب لدعم السيسى.. والوفد والتجمع والمحافظين يجتمعون اليوم لإعلان الموقف النهائى.. ,نائب بالنور: سندعم الرئيس ونعلن موقفنا خلال أيام

السبت، 13 يناير 2018 12:20 م
الأحزاب تتأهب استعدادا لانتخابات الرئاسة.. المصريين الأحرار يدشن حملة لطرق الأبواب لدعم السيسى.. والوفد والتجمع والمحافظين يجتمعون اليوم لإعلان الموقف النهائى.. ,نائب بالنور: سندعم الرئيس ونعلن موقفنا خلال أيام انتخابات
كتب محمد صبحى – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستعداد تبدأ داخل أروقة الأحزاب السياسية، قبل انتخابات الرئاسة 2018، حيث يشهد عدد من الأحزاب اجتماعات بقياداتها لإعلان موقفهم النهائى من الانتخابات، وعقد مؤتمرات، فيما بدأ عدد آخر من الأحزاب تحركاته فى المحافظات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لترشحه لولاية ثانية فى انتخابات الرئاسة 2018.

الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

المصريين الأحرار يدشن حملة طرق الأبواب للتعريف بإنجازات السيسى

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب وضع خطة تحرك خاصة بانتخابات الرئاسة المقبلة، موضحا أنه تم وضع خطة تتضمن العديد من المحاور إذ أنه المرحلة الأولى تمثل فى تزكية كامل أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب لترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية يعقبها البدء فى حشد المواطنين بالمحافظات لتحرير توكيلات شعبية لتأييد السيسى.

وأشار خليل فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن الحزب وضع مرحلة ترتبط بالبرنامج الزمنى بانتخابات الرئاسة من أجل العمل على أرض الواقع بالتزامن مع بدء الحملة الانتخابية المقرر لها يوم 28 فبراير، موضحا أنه سيتم تنظيم العديد من المؤتمرات الجماهيرية بمختلف المحافظات على التوازى وعلى مستوى الدوائر والمراكز، لافتا إلى أن الحزب سيدشن حملة لطرق الأبواب للتعريف بإنجازت السيسى وتوعية المواطنين.

 

السيد عبد العال رئيس حزب التجمع
السيد عبد العال رئيس حزب التجمع

اجتماع لحزب التجمع لإعلان موقفهم النهائى من انتخابات الرئاسة

قال السيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، إن الحزب سيعقد اجتماع بمكتبه السياسى، غدا السبت، لبحث الموقف النهائى للحزب من انتخابات الرئاسة 2018، واتخاذ القرار النهائى للحزب فى هذا الأمر.

وأضاف رئيس حزب التجمع، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سيعلن عن خطة تحركه فى المحافظات بعد إعلان موقفه بدعم مرشح فى انتخابات الرئاسة، وسيكون التركيز التحرك على فئة العمال ومحافظات الصعيد.

وتابع أن الاجتماع سيؤخذ فيه رأى المكتب السياسى أيضا فى القرارات الأخيرة المتعلقة للهيئة الوطنية للانتخابات والمناقشة حولها، بالإضافة إلى إصدار التكليفات للأمانات العامة للحزب فى المحافظات للتحرك لاستعدادات انتخابات الرئاسة.

 

 

رشا عمار المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين
رشا عمار المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين

اجتماع لـ"رئاسة المحافظين" لمناقشة آخر المستجدات وإعلان موقفهم من الرئاسة

أعلنت رشا عمار، المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين، أن المجلس الرئاسى للحزب قرر عقد اجتماعا،اليوم السبت بالمقر المركزى للحزب بمنطقة وسط البلد برئاسة المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب، لمناقشة ملفات وقضايا شائكة ومطروحة على الساحة السياسية حاليا  وعلى رأسها انتخابات الرئاسة.

وتابعت، أن المجلس الرئاسى سيعقد فى الأساس لمناقشة قضايا سياسية مطروحة الآن على الساحة وتشغل الرأى العام والشارع المصرى إلى جانب وضع رؤية الحزب وتوجهاته وتوصياته فى نهاية الجلسة، إلى جانب الوقوف على التحضيرات النهائية للندوات التى يعقدها الحزب الفترة المقبلة، والتى ستغطى محاور سياسية وتنظيمية.

 

 

الدكتور السيد البدوى
الدكتور السيد البدوى

الوفد يناقش مع قياداته موقفه من انتخابات الرئاسة

فيما يعقد حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى اجتماعا بالمقر الرئيسى للحزب بشارع بولس حنا، لإعلان موقفه من مرشحى الرئاسة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومن المقرر أن يحضر الاجتماع كل من أعضاء الهيئة العليا والهيئة البرلمانية للوفد والمجلس التنفيذى للجان الإقليمية، ورؤساء وسكرتيرى عموم لجان الشباب والمرأة بالمحافظات.

 

 

الدكتور أحمد العرجاوى عضو مجلس النواب عن حزب النور
الدكتور أحمد العرجاوى عضو مجلس النواب عن حزب النور

 نائب بالنور: سندعم السيسى فى انتخابات الرئاسة.. وموقفنا بمؤتمر رسمى خلال أيام

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد العرجاوى، عضو مجلس النواب عن حزب النور، إن الهيئة البرلمانية للحزب وحزب النور، خلال الأسبوع المقبل لإعلان موقفهم النهائى من انتخابات الرئاسة 2018.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب النور، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الدعم داخل الهيئة البرلمانية للحزب سيكون للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن الحزب سيعلنها فى المؤتمر بشكل رسمى، ويكشف عن تفاصيل تحركاتها فى الأيام المقبلة فى حملات الدعم والمؤتمرات التى سيعقدها فى المحافظات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة