صور.. أخطر لص أطفال بالقاهرة الكبرى يسقط أخيرا.. عجوز حلوان خطف 3 أطفال من الوراق وبولاق الدكرور وشبرا الخيمة.. استدرج ضحاياه بحجة مساعدته لشراء دواء من صيدلية.. وطفلة هربت منه وأسرتها ألقت القبض عليه

الجمعة، 12 يناير 2018 09:30 م
صور.. أخطر لص أطفال بالقاهرة الكبرى يسقط أخيرا.. عجوز حلوان خطف 3 أطفال من الوراق وبولاق الدكرور وشبرا الخيمة.. استدرج ضحاياه بحجة مساعدته لشراء دواء من صيدلية.. وطفلة هربت منه وأسرتها ألقت القبض عليه أخطر لص أطفال بالقاهرة الكبرى يسقط أخيرا
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجانى ترك طفلة شبرا بعد 50 يوما وترك طفلة بولاق لاكتشافه إصابتها بالقلب.. والشرطة عثرت على 21 قطعة ملابس أطفال فى غرفته

 

كشف اختفاء طفلة بالوراق، عن أخطر متهم متورط فى خطف الأطفال بالقاهرة والجيزة والقليوبية، بعد تمكن الطفلة من الهرب، ونجاح أفراد أسرتها فى التوصل لمكان إقامة المتهم، الذى يستغله فى إحتجاز الأطفال المخطوفة، وبعدما أمسك الأهالى به سلموه لضباط مباحث قسم شرطة المعصرة بالقاهرة، حيث كانت المفاجأة أنه وراء إختطاف الطفلة "رقية" من شبرا الخيمة التى اختفت لمدة 50 يوما، ثم عادت عقب ذلك بعد ما أخلى سبيلها المتهم، بالإضافة إلى خطف الطفلة "سارة" من بولاق الدكرور بالجيزة.

 

الطفلة جنة المخطوفة بالوراق
الطفلة جنة المخطوفة بالوراق

اليوم السابع رصدت أحداث ضبط المتهم وقصص تورطه فى خطف الأطفال الثلاثة، حيث ذكر والد الطفلة "جنة محمد شلتوت" التى تمكنت من كشف نشاط المتهم، لـ" اليوم السابع"  أن ابنته خرجت من الشقة لشراء حلوى من سوبر ماركت بشارع أرض الجمعية بإمبابة، إلا أنها اختفت عقب ذلك، وعندما اكتشف اختفاءها بدأ فى البحث عنها بمشاركة أفراد الأسرة إلا أنه لم يعثر عليها.

الطفلة رقية التى تعرضت للخطف بشبرا الخيمة
الطفلة رقية التى تعرضت للخطف بشبرا الخيمة

وأضاف والد الطفلة أنه توجه إلى نقطة شرطة أرض الجمعية التابعة لقسم شرطة امبابة لتحرير محضر باختفاء ابنته، إلا أن أمين الشرطة أخبره بعدم امكانية تحرير محضر بتغيبها قبل مرور 24 ساعة، حيث حصل منه على البيانات الخاصة بالطفلة للتواصل معه حال العثور عليها، وطلب منه العودة بعد مرور المدة القانونية لتحرير المحضر.

الطفلة رقية المخظفة من شبرا عقب عودتها
الطفلة رقية المخظفة من شبرا عقب عودتها

وتابع والد الطفلة حديثه قائلا أنه ترك بيانات ابنته بنقطة الشرطة، واستكمل رحلة البحث عنها، حتى تلقى اتصالا من أمين الشرطة طلب منه التوجه لقسم شرطة امبابة مساء اليوم الذى اختفت فيه ابنته، وعندما أسرع إلى قسم الشرطة، أخبره رجال المباحث أن ابنته تم العثور عليها بمنطقة المعصرة بحلوان، وطلبوا منه التوجه لاستلامها.

الطفلة سارة التى تعرضت للخطف ببولاق الدكرور
الطفلة سارة التى تعرضت للخطف ببولاق الدكرور

وأضاف والد الطفلة أنه توجه إلى حلوان، وعثر على ابنته بصحبة عدد من الأهالى، وروت له ابنته ما تعرضت له، حيث قالت أنها أثناء سيرها بالشارع فوجئت بأحد الأشخاص "رجل مسن" يطلب منها شراء دواء من الصيدلية، ثم استدرجها بحجة شراء الدواء من صيدلية بشارع مجاور، وهددها عقب ذلك بقطع لسانها بعدما أشهر فى وجهها مطواة.

وذكرت الطفلة أن المتهم اصطحبها إلى غرفته التى يقيم بها، حيث طلب منها الجلوس بالغرفة، عقب ذلك استغلت اشنغاله بالحديث مع أحد جيرانه وأسرعت هاربة إلى الشارع، حيث عثر عليها الأهالى فى حالة بكاء، وسألوها عن محل إقامتها والمدرسة التابعة لها، وأبلغوا قسم شرطة إمبابة.

المتهم بعد ضبطه بمنزله
المتهم بعد ضبطه بمنزله

وذكر والد الطفلة أنه طلب من ابنته ارشاده عن العقار التى تعرضت للاحتجاز به، وتمكنت الطفلة من الوصول له، حيث حاصروه بمساعدة أفراد أسرته، ودخلوا غرفة المتهم فلم يعثروا عليه، إلا أنهم عثروا على ماء ساخن كان يستعد المتهم لاستخدامه فى إعداد كوب شاى، فتأكدوا أنه لم يغادر العقار، وبدأوا فى البحث عنه حتى اكتشفوا اختبائه أعلى سطح العقار مختبئا أسفل بطانية، وتمكنوا من ضبطه، كما عثروا على 21 قطعة ملابس خاصة بالأطفال.

وتابع والد الطفلة جنة حديثه قائلا أنه تم ابلاغ قسم شرطة المعصرة، وتسليم المتهم لرجال المباحث لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، خاصة أن المتهم يطلق على نفسه عدة اسماء منها "محمود" و"على"، ولا يمتلك بطاقة تحقيق شخصية، مضيفا أنه تبين أن المتهم وراء خطف طفلتين من بولاق الدكرور وشبرا الخيمة.

المتهم عقب القبض عليه
المتهم عقب القبض عليه

وتواصلت اليوم السابع مع والد الطفلة "سارة شعبان حبيب" التى اختطفها الجانى من منطقة بولاق الدكرور، فذكر أنه عقب القبض على المتهم توجه إلى قسم شرطة المعصرة بصحبة والد الطفلة جنة التى تعرضت للخطف بالوارق، حيث التقوا برجال المباحث، وتم عرض المتهم على ابنته التى تعرفت عليه، وأكدت أنه من قام بخطفها.

المتهم عقب ضبطه بمسكنه
المتهم عقب ضبطه بمسكنه

وأضاف والد الطفلة "سارة" أنه كان قد أرسل ابنته لشراء "سجائر"، إلا أن المتهم استغل سيرها بمفردها، وطلب منها شراء دواء من صيدلية له، ثم استدرجها بعد تهديدها واصطحبها لغرفته بمنطقة المعصرة، وعقب اكتشافه اختفائها وتأكده من تعرضها للاختطاف، بعد عثوره على كاميرا مراقبة تكشف استدراج المتهم لابنته، سارع إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، وحرر محضرا بالواقعة، ثم بدأ فى البحث عنها باستخدام ميكروفون، ونشر صورتها عبر موقع فيسبوك ، إلا أنه فوجىء عقب ذلك بعودة ابنته للمنزل، وذكرت أن المتهم عقب احتجازه لها، استبدل ملابسها بملابس أخرى خاصة بالذكور، وكان يسمح لها بالنوم بأرضية الغرفة، وهددها بقتلها حال محاولتها الهرب، وعندما اكتشف أنها تعانى من مرض القلب، وبعض الأمراض الأخرى أعادها مرة أخرى إلى مزلقان ناهيا ببولاق الدكرور وتركها وانصرف، حيث تمكنت ابنته من العودة للمنزل.

كما تواصلت اليوم السابع مع أسرة الطفلة "رقية رضا شعيب" البالغة من العمر 6 سنوات، التى خطفها المتهم ايضا من منطقة شبرا الخيمة، واختفت لمدة 50 يوما حتى عادت مرة أخرى لأسرتها، حيث ذكر شقيقها "حسين" أنه شاهد مقطع فيديو للمتهم عقب ضبطه على يد الأهالى، وعندما شاهدته شقيقته، تعرفت عليه، وأكدت أنه من اختطفها، كما شاهدت الغرفة بالفيديو، وذكرت أنها كانت تنام على الكرتونة الملقاة بأرضية الغرفة.

الطفلة سارة التى تعرضت للخطف ببولاق الدكرور
الطفلة سارة التى تعرضت للخطف ببولاق الدكرور

وأضاف شقيق الطفلة أنه سيتوجه بصحبة شقيقته إلى قسم شرطة المعصرة، لضم أقواله إلى المحضر المحرر ضد المتهم، وحتى تتعرف عليه شقيقته بصفة رسمية وتوجه اتهام له بخطفها، مؤكدا أن المتهم استغل سير شقيقته بالشارع لشراء احتياجات من سوبر ماركت، وطلب منها شراء دواء من صيدلية له، ثم استدرجها عقب ذلك إلى مسكنه، واستمرت فترة احتجازها لما يقرب من 50 يوما، حتى فوجئوا بعودتها بعدما أخلى المتهم سبيلها.

ومن جانبه ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أنه جارى إجراء التحريات حول نشاط المتهم واستجوابه، للكشف عن الدافع وراء اختطافه الأطفال، والتوصل لعدد الضحايا التى تورط فى اختطافها.

المتهم عقب ضبطه
المتهم عقب ضبطه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة