أخبار أرسنال اليوم عن مشاركة سانشيز أمام تشيلسى رغم اقترابه من مان سيتى

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:33 م
أخبار أرسنال اليوم عن مشاركة سانشيز أمام تشيلسى رغم اقترابه من مان سيتى سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال، أن التشيلى أليكسيس سانشيز سيبدأ مباراة اليوم أمام تشيلسى بالدور نصف النهائى من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مدرب أرسنال يصر على بدء سانشيز أمام تشيلسى رغم اقترابه من السيتى
 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أليكسيس سانشيز سيبدأ مباراة اليوم، أمام تشيلسى فى كأس رابطة المحترفين الانجليزية، على الرغم من الشكوك التى تدور حول مستقبله فى أرسنال.

نجم ارسنال وجوارديولا
نجم أرسنال وجوارديولا

وكان سانشيز قد تدرب مع فريق أرسنال أمس، الثلاثاء، برفقة 18 لاعباً، لدعم كتيبة أرسين فينجر فى المباراة المنتظرة، على ملعب ستامفورد بريدج.      

مانشستر سيتى يعرض 20 مليون إسترلينى لضم نجم أرسنال

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتى تقدمت بعرض قيمته 20 مليون جنيه إسترلينى، لضم أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن تقارير الصحف تشير إلى أن إدارة الجانرز لن تسمح برحيل النجم التشيلى فى صفقة أقل من 30 مليون إسترلينى.

سانشيز نجم ارسنال
سانشيز نجم ارسنال

تشكيل أرسنال المتوقع أمام تشيلسى

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال مباراة اليوم أمام تشيلسى بالتشكيل التالى: "أوسبينا، تشامبرز،، موستافى، هولدينج، بيليرين، شاكا، ويلشير، ميتلاند نايلز؛ أيوبى، سانشيز؛ ولاكازيت"، حيث تعانى كتيبة أرسنال العديد من الغيابات أبرزها سياد كولاسيناك ولوران كوسيلني ومسعود أوزيل.

موقف مدرب أرسنال مع سهر أيوبى

وعن صور النيجيرى أليكس أيوبى لاعب فريق أرسنال سهر حتى الصباح بصحبة عدد من أصدقائه فى سهرة خاصة، ليلة مباراة فريقه أمام نوتينجهام فورست فى دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى الأسبوع الجارى، والتى انتهت بهزيمة الجانرز 4-2، وخروجه من المسابقة التى يحمل لقبها من الموسم الماضى.

وقال فينجر، "من المهم أن أعرف متى رحل عن هذا الحفل وبعدها سأقرر ما سيحدث، إذا كان جار لك يتعاطى المخدرات فلا يمكنك فعل شىء، كل إنسان مسئول عما يفعله، ولكن عندما تلعب كر القدم فأنت مطالب بأن تكون بكامل تركيزك".

وأضاف مدرب أرسنال، "بالطبع هذا غير مقبول، ما حدث كان قبل المباراة بـ48 ساعة وليس 24 ساعة، وعلى أن أتحدث مع اللاعب وأحقق فى الواقعة وإذا كان ذلك حقيقياً سيتم عقابه".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة