فيديو.. ليفربول يخطف فوزا قاتلا من بيرنلى فى غياب محمد صلاح

الإثنين، 01 يناير 2018 07:01 م
فيديو.. ليفربول يخطف فوزا قاتلا من بيرنلى فى غياب محمد صلاح لحظة تسجيل ساديو ماني هدف ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ليفربول الإنجليزي فوزا قاتلا من مضيفه بيرنلي 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وغاب عن المباراة النجم المصرى محمد صلاح هداف الفريق وصيف هدافى البريميرليج برصيد 17 هدفا، وكذلك صانع ألعاب الفريق البرازيلى فيليب كوتينيو، بينما حل فيرمينو بديلا فى الشوط الثانى. 

 

 

وجاء هدف تقدم ليفربول عند الدقيقة 61 عبر النجم السنغالى ساديو مانى من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، بينما جاء هدف التعادل لبيرنلى عند الدقيقة 88 عن طريق جودموندسون، قبل أن يسجل رانجر كلافان هدفا قاتلا للريدز فى الدقيقة 92.

 

ولم تشهد المباراة أى خطورة من جانب ليفربول بغياب الأسلحة الأساسية للفريق، حتى أن الخطورة غابت بخروج ساديو مانى فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

وفضل يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول البدء بالثلاثى ساديو مانى وسولانكى وآدم لالانا فى خط هجوم الفريق، وتشامبرلين كصانع ألعاب.

 

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن الثنائى محمد صلاح وفيليب كوتينيو يعانيان من الإصابة فى الركبة وعضلات الفخذ على الترتيب، مشيرة إلى أن الفريق سيستفيد من خدمات الثنائى فى مباراة ليفربول وإيفرتون المحدد لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 44 فى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بيرنلى عند النقطة 34 فى المركز السابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة