جول مورنينج.. "متعب الحراس" يسجل هدفا خياليا فى إنجلترا بمونديال الشباب

الإثنين، 01 يناير 2018 06:00 ص
جول مورنينج.. "متعب الحراس" يسجل هدفا خياليا فى إنجلترا بمونديال الشباب عماد متعب لحظة احتفاله بهدفه الرائع أمام إنجلترا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
منتخب مصر قدم عرضاً رائعاً للغاية فى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، التى أقيمت فى الإمارات عام 2003، حيث كان المنتخب يقوده وقتها المعلم حسن شحاتة، وكان معه جيلاً ذهبياً، كان هو الجيل الذى ساهم فى تتويج الفراعنة بعد ذلك بثلاث بطولات متتالية فى كأس الأمم الأفريقية.
 
ومن نجوم هذا الجيل كان عماد متعب الذى أصبح فيما بعد مهاجم مصر الأول، والذى سجل فى هذه البطولة هدفاً لا يُمحى من ذاكرة المصريين، فى شباك إنجلترا، على الطريقة "المارادونية"، بعدما راوغ أكثر من لاعب من مدافعى الإنجليز، قبل أن يسجل الكرة فى الشباك، وسط فرحة جنونية لكل المصريين على المقاهى وفى الشواريع المصرية، حيث كان هدف الفوز بالمباراة.
 
 
عماد متعب كان ولا يزال أحد أفضل المهاجمين فى تاريخ الأهلى ومنتخب مصر، نظراً لما قدمه من إنجازات رائعة وما سجله من أهداف حاسمة على مدار مشواره، إلا أن الأخبار الأخيرة لم تكن سارة لجماهيره، بعدما تأكد بشكل كبير أنه سيرحل عن القلعة الحمراء، أنه قد يحترف فى الدوري السعودي نظراً للعلاقة السيئة بينه وبين حسام البدرى مدرب الفريق الأحمر، والذى أخرجه من حساباته تماماً، إلا أن هذا لم يقلل مطلقاً من شأن "متعب الحراس" فى نظر عشاقه وجماهيره.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة