مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط السنترالات ومحطات المترو

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:54 ص
مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط السنترالات ومحطات المترو شرطة النقل فى مترو الأنفاق - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الجمعة، الخدمات الأمنية المعينة بسنترال القاهرة الجديدة وسنترال ألماظة، ومحطات مترو (كلية البنا، والأهرام، وأرض المعارض)، لمتابعة الحالة الأمنية فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

 

واستهل  مدير شرطة النقل، الجولة بالمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين سنترال القاهرةالجديدة وسنترال ألماظة، للتأكد من مدى انتظامها والتأمين الجيد لكافة منافذ الدخول والخروج لجميع المنشآت الحيوية والخدمية للمواطنين، ونبه على ضرورة التعامل الفورى والسريع لحل أى مشكلة، والانتشار المكثف، كما أكد على ضرورة حسن معاملة الجمهور، والعمل على مساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة .

 

كما تفقد مدير شرطة النقل محطات مترو (كلية البنات، والأهرام، وأرض المعارض)، وتابع تشغيل أجهزة (X-Ray)، وبوابات الكشف عن المعادن، والتأكد من صلاحيتها، وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفورى عن أى ملحوظات فى حينه، وحسن معاملة الجمهور، واحترام حقوق الانسان، مع مداومة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات، وتعقيم القطارات قبل قيامها بصفه مستمرة وعقب الانتهاء.

 

كما وجة مدير شرطة النقل، بضرورة تواجد مجموعات العمل على الثلاث خطوط الرئيسية للمترو داخل القطارات مدعومة بالعنصر النسائى (الشرطة النسائية) داخل القطارات، لتحقيق الانتشار الأمنى والتواجد بين الركاب بطول عربات القطار.

 

وشدد "قاسم" على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة، لتعقيم المحطات بالكامل بواسطة عنصر المفرقعات "الكلاب المدربة"، والإخطار الفورى بأى ملاحظات فى حينه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة