قبل يومين من اختبارات miss Egypt.. تعرف على تفاصيل مسابقة ملكة جمال مصر

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 01:18 م
قبل يومين من اختبارات miss Egypt.. تعرف على تفاصيل مسابقة ملكة جمال مصر لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر
كتبت ـ أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن الاختبارات النهائية لمسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017، لاختيار المتسابقات اللاتى سيخضن السباق للفوز بلقب ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017،  وتمثل الفائزة بها مصر فى المسابقة العالمية  miss world التى من المقرر إقامتها فى الصين هذا العام .

لجنة تحكيم ملكة جمال مصر
لجنة تحكيم ملكة جمال مصر

 

وقالت دكتور أمال رزق، منظم مسابقة miss Egypt world 2017، لـ "اليوم السابع"، إن الاختبارات النهائية للمسابقة من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة بأحد فنادق القاهرة، بحضور الفتيات اللاتى تم إعلان أسمائهن على الصفحة الرسمية للمسابقة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، على أن يتم الاختيار من بينهن الفتيات اللاتى سيكملن السباق.

وأضافت منظم مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، أن الاختبارات ستكون بحضور أعضاء لجنة التحكيم المكونة من كل من  الفنانة راندا البحيرى، والفنان صبرى فواز، والفنانة رانيا منصور، وملكة الجمال السابقة سارة نخلة، ونادين أسامة ملكة جمال مصر، ومصطفى جلال ملك جمال العالم .

موضحة أن باقى أعضاء لجنة التحكيم من المقرر أن يحضروا حفل الختام فقط، وهم الفنانة فريال يوسف، وسفير النوايا الحسنة أيمن البياع، وأمبر برناتشى ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، والذى من المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر بأحد فنادق القاهرة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة