اخبار ارسنال اليوم عن اطاحة المراهنات بالجانرز إلى الدرجة الثانية

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 10:23 م
اخبار ارسنال اليوم عن اطاحة المراهنات بالجانرز إلى الدرجة الثانية أرسين فينجر
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارًا لمسلسل الكوارث التى يعيشها نادى أرسنال الإنجليزى و مدربه الفرنسى أرسين فينجر مع بداية الموسم الجديد، راهن أكثر من نصف مشجعيه على هبوط الفريق فى الموسم الحالى إلى دورى الدرجة الثانية.

أرسنال يهبط للشامبيونشيب فى مراهنات الموسم الجديد

 

nintchdbpict000349344433
فينجر و سانشيز السبب فى تراجع مستوى أرسنال 

 

 

حسب موقع "دريم تيم" الإنجليزي، فإن موقع "oddschecker" المتخصص فى جمع نتائج المراهنات أوضح أن 52% من المراهنات التى وضعها جمهور الدورى الإنجليزى على الفرق الثلاثة التى ستهبط بنهاية الموسم، كانت على الجانرز خاصة بعد سوق الانتقالات الفقير للغاية الذى حظى به الفريق.

وقال المتحدث الرسمى لموقع "oddschecker":" لقد كان من غير المرجح أن يتم التفكير فى أن أرسنال سيخرج من المراكز الـ4 الأولى، إلا أن الكوارث التى يعيشها الفريق تنبأ بما هو أسوأ من ذلك بمراحل"، وتابع:" المراهنات التى رأيناها توضح حجم الإيمان الذى فقدته الجماهير فى أرسين فينجر".

وكان أرسنال قد استهل مشوار البريميرليج هذا الموسم بفوز غير مقنع على أرضه أمام ليستر سيتى بنتيجة 4-3، ثم تبعه بخسارتين متتاليتين أمام ستوك سيتى بنتيجة 1-0 و ليفربول بنتيجة 4-0 خارج ملعبه، بالإضافة إلى التفريط فى تشامبرلين للريدز و عد التعاقد مع توماس ليمار من موناكو فى اليوم الأخير من الميركاتو الصيفى، وفشل إدارة الجانرز فى تأمين بدلاء لأليكسيس سانشيز و مسعود أوزيل المرجح رحيلهم فى الصيف القادم.

مانشينى يحلم بخلافة فينجر فى تدريب أرسنال

 

113010-مانشينى-يحلم-بتدريب-ارسنال
مانشينى يحلم بتدريب ارسنال

 

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية عن اهتمام المدرب الإيطالى روبيرتو مانشينى بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل تحقيق حلمه بتدريب فريق أرسنال فى ظل الشائعات التى تربط المدرب الفرنسى أرسين فينجر بالرحيل عن ملعب "الإمارات" فى نهاية الموسم الحالى (2017-2018).

وفقًا للشبكة الإنجليزية فإن مانشينى المدير الفنى الحالى لفريق زينيت سان بطرسبورج الروسى، ارتبط اسمه مؤخرًا بالعودة إلى البريميرليج لتدريب وستهام يونايتد الإنجليزى خلفًا للمدرب سلافين بيليتش، إلا أن المدرب الإيطالى يريد تدريب أرسنال.

ويعيش نادى أرسنال أوقاتًا صعبة منذ بداية الموسم وتحديدًا بعد الهزيمة الأخيرة والمذلة من منافسه ليفربول، برباعية نظيفة، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ومن قبلها الهزيمة أيضًا من ستوك سيتى، بهدف دون رد، فى الجولة الثانية من البريميرليج، ليحتل المدفعجية المركز الـ16 فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط فقط بعد مرور 3 جولات.

الننى فى قائمة أرسنال لليورباليج

 

141061-قائمة-ارسنال

 

قائمة ارسنال الأوروبية

 

أعلن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، عن قائمة الفريق لبطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الجديد، والتى شهدت تواجد لاعب الوسط المصرى محمد الننى.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، قائمة أرسنال لليورباليج والتى جاءت كالتالى ..

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا، بيتر تشيك، ديان إيلييف

الدفاع:  ماثيو ديبوشي، بيير ميرتساكر، لوران كوشيلني، روب هولدينج، ناتشو مونريال، شكودران موستافي، كالوم تشامبرز، هيكتور بليرين، سياد كولاسيناك

الوسط: ، آرون رامسي، جاك ويلشير، مسعود أوزيل، جرانيت شاكا ، فرانسيس كوكلين، محمد النني، أليكسيس سانشيز

الهجوم: أليكساندر لاكازيت،  أوليفييه جيرو، ثيو والكوت،  داني ويلبيك، ، أليكس إيوبي

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة