وكيل "دفاع البرلمان": خطاب السيسى بقمة بريكس مردوده إيجابى على الاقتصاد

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 09:18 ص
وكيل "دفاع البرلمان": خطاب السيسى بقمة بريكس مردوده إيجابى على الاقتصاد يحى كدوانى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب يحى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مشاركته فى قمة بريكس، مشيرا إلى أن هذه الكلمة أوضحت رؤية الدولة خلال الفترة الماضية، انطلاقا من شعار "يد تبنى ويد تحمل السلاح" فى إطار الحرب على الإرهاب، والتعامل الجاد مع الأزمة الاقتصادية، بجانب جهود إعادة بناء الدولة.

وأضاف "كدوانى" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الدولة قطعت شوطا كبيرا فى القضاء على الإرهاب والجماعات المترزقة التى كانت ترغب فى تفتيت الدولة، حيث تم مواجهتها بكل قوة وحزم، وفى نفس الوقت مضت الدولة فى طريق برنامج الإصلاح الاقتصادى وفق قرارات جريئة، بالإضافة إلى وضع خطة موسعة للقضاء على الفساد والبيروقراطية.

وأوضح النائب، أن كلمة الرئيس السيسى سوف يكون لها مردود إيجابى على الاقتصاد المصرى، من خلال جذب المزيد من الاستثمارات، فى إطار الإصلاحات الاقتصادية، وتعديل قوانين الاستثمار والصناعة، لتسهيل حركة جذب الاستثمارات.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ألقى كلمة أمس أمام قمة بريكس فى الصين، أكد فيها تكلفة حربنا ضد الإرهاب ونجاحنا فى محاصرته، لم يثنينا عن التعامل الجاد وغير المسبوق مع الأزمة المزمنة فى الاقتصاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة