شاهد.. 4 تفسيرات لإشارة ديلى إلى الخارجة أمام سلوفاكيا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 12:02 م
شاهد.. 4 تفسيرات لإشارة ديلى إلى الخارجة أمام سلوفاكيا ديلى ألى خلال الإشارة بالحركة البذيئة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختلفت وسائل الإعلام الإنجليزية حول السبب الرئيسى للحركة البذيئة التى قام بها ديلى إلى جناح منتخب إنجلترا خلال مباراة أمس ، أمام سلوفاكيا التى انتهت بفوز الأول بنتيجة 2/1 ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

التفسير الأول
 

أشارت صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية ، إن ديلى إلى دخل فى مناوشات بالألفاظ مع زميله كايل والكر لاعب توتنهام الذى رحل إلى مانشستر سيتى فى الميركاتو الصيفى ، وعلى إثر هذا أشار له بتلك الحركة.

إشارة ديلى ألى الخارجة
إشارة ديلى إلى الخارجة

 

التفسير الثانى
 

وقال جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا تعليقاً على هذا الأمر قائلاً : "ديلي وكايل والكر كانا يتلفظان بألفاظ بذيئة تجاه بعضها وربما حركة ديلي لكايل تكون طريقة غريبة للتواصل بينهما" .

التفسير الثالث
 

فيما رأت وسائل إعلام إنجليزية أخرى، إن ديلى ألى كان يشكو من الخشونة القوية التى كان يتعامل بها مارتن سكرتيل مدافع سلوفاكيا وبسبب تجاهل الحكم لهذا الأمر أشار له بهذة الحركة البذيئة .

ديلى ألى يفسر الإشارة الخارجة
ديلى ألى يفسر الإشارة الخارجة

 

تفسير ديلى ألى
 

من جانبه قال ديلى ألى عبر تغريدة على تويتر: "تلك الإشارة هى نوع من المزاح مع كايل والكر صديقى المقرب، أعتذر عن أى إهانة تسببت فيها."

 

وفى حالة ثبوت هذا الأمر وتسجيل حكم اللقاء لهذة الإشارة التى خرج بها ديلى ألى له سيتعرض نجم توتنهام للإيقاف الدولى.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا فاز على سلوفاكيا بنتيجة 2/1 بالجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا 2018 لتواصل صدارة المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة