أخبار ريال مدريد اليوم عن إعجاب هازارد بالنادى الملكى وزيدان

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 03:02 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن إعجاب هازارد بالنادى الملكى وزيدان هازارد لاعب تشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى بالفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

كان هازارد أحد أهم أهداف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2016، ولكن مبالغة ناديه تشيلسى فى سعره جعل الفريق الملكى يتراجع عن فكرة التعاقد معه، بالرغم أن المدير الفنى زين الدين زيدان كان يرغب بضمه للريال منذ عدة سنوات حتى قبل توليه المسئولية الفنية للفريق.

هازارد يعشق مدرب ريال مدريد
هازارد يعشق مدرب ريال مدريد

 

هازارد يتحدث عن مدرب ريال مدريد قدوته فى كرة القدم

 

قال هازارد فى مقابلة مع صحيفة "ماركا" إن قدوته الأولى فى كرة القدم هو زيدان، مضيفًا: "التفكير فى كرة القدم يعنى التفكير فى زيدان، فهو فاز بكل شيء سواء كلاعب أو مدرب إنه إستثنائى والجميع يعرفه كلاعب".

وعن ريال مدريد، قال لاعب تشيلسى : "أعتقد أنه أفضل فريق فى العالم حاليًا، لقد فاز بكل شيء ولديه لاعبين جيدين ومدرب عظيم".

وردًا على سؤاله بشأن أن ريال مدريد الخصم الأقوى لفريقه تشيلسى بدورى أبطال أوروبا، قال هازارد: "إنها بطولة صعبة كما هو الحال مع الدوري الإنجليزي ويمكن لأى فريق الفوز بها".

بوفون حزين لخسارة نهائى دورى الابطال امام ريال مدريد
بوفون حزين لخسارة نهائى دورى الابطال امام ريال مدريد

 

بوفون لا يزال يتألم بسبب الهزيمة أمام ريال مدريد

 

فى سياق آخر، اعترف جانلويجى بوفون حارس يوفنتوس ومنتخب إيطاليا أنه لا يزال يتألم بسبب خسارة نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الذى أقيم فى العاصمة الويلزية كارديف مطلع شهر يونيو الماضى.

قال بوفون فى مقابلة مع صحيفة "ماركا" المدريدية "قدمنا شوط أول جيد، لكننا وثقنا فى قدرتنا على اللعب بنفس الأسلوب لمدة 90 دقيقة".

أضاف حارس يوفنتوس: "كنا نعتقد أن هذه الطريقة يمكن أن تجعل ريال مدريد يواجه صعوبات أكبر، ومع ذلك كانوا أقوى وفازوا بجدارة".

تابع قائد منتخب إيطاليا "من أفضل خصائص الفرق الإيطالية هى التنظيم الدفاعى ورغم ذلك اعتمدنا على اللعب المفتوح والبدنى ضد ريال مدريد وهو ما كلفنا الخسارة".

بوفون يُشيد بحارس ريال مدريد كيلور نافاس

وأشاد بوفون بحارس ريال مدريد الحالى كيلور نافاس قائلًا : "مع نافاس فاز ريال مدريد مرتين بدورى أبطال أوروبا، لا أعتقد أن الفريق بحاجة للتوقيع مع حارس مرمى آخر والنتائج تتحدث".

بوفون حزين لرحيل كاسياس عن ريال مدريد
بوفون حزين لرحيل كاسياس عن ريال مدريد

 

فى الوقت ذاته، أكد بوفون حزنه الشديد لرحيل إيكر كاسياس عن ريال مدريد قائلًا "لم أفهم رحيل كاسياس لأننى لا أعرف كيفية سير العمل داخل ريال مدريد، لكن بالطبع أحزننى رؤية إيكر يذهب إلى فريقٍ آخر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة